الثلاثاء، 2 فبراير 2016

وهناك أمل بالنسبة لي في الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى


الفشل الكلوي هو خطير للغاية، حتى الآن، العلاج الأكثر شيوعا هو غسيل الكلى، لذلك، هناك أمل لمرضى الفشل الكلوي إلا لغسيل الكلى؟

في الفشل الكلوي، فقدت ما يقرب من جميع وظائف الكلى. كما نعلم جميعا، الكلى هي واحدة من أهم أجهزة الجسم، وبالتالي، مرة واحدة وظيفة الكلى فقدت، والمرضى قد يشعر عدم الراحة، مثل حكة في الجلد، وذمة واضحة، وارتفاع ضغط الدم، والتعب، وهلم جرا. وذلك لأن فشل الكلى لا تعمل بشكل صحيح، والنفايات الضخمة، لا يمكن تفريغها السموم من الجسم.

لبعض النطاقات، يمكن أن تحل محل غسيل الكلى الكلى لإزالة المواد غير المرغوب فيها أعلاه. في الواقع، غسيل الكلى هو مجرد منقذا للحياة في وقت قصير، وذلك لأن وظيفة الكلى لا يمكن تحسينها من جذورها. والعلاج غسيل الكلى على المدى الطويل يسبب الضعف، التعب أو حتى يؤدي إلى الغثيان والقيء. ما هو أسوأ من ذلك، مرة واحدة توقفوا غسيل الكلى، وحالة المرض أصبح أكثر خطورة، لأن السم لا تزال لا يمكن إزالتها من الجسم.


لحسن الحظ، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويمكن تنقية الدم استعادة وظيفة الكلى عن طريق التعامل مع الدم. منذ الدورة الدموية يمكن أن تحمل الأكسجين لمختلف الأجهزة بما في ذلك الكليتين. مع ذلك، فإن السبب الكامن وراء انخفاض وظيفة الكلى هو الدم الملوث. في تنقية الدم، وليس فقط المواد micromolecule، مثل الكرياتينين، كعكة يمكن تفريغها خارج الجسم، ولكن أيضا بعض جزيء المتوسطة، أو يمكن أيضا إزالة حتى المسائل جزيء من الدم. طالما أن العناصر السامة والضارة يمكن إزالتها، لا يمكن أن يحدث تلف الكلى بسبب نقص الأكسجين ونقص التروية. في هذه الطريقة، فإنه يأمل في تحسين نوعية الحياة إلا لغسيل الكلى.

إذا كنت لا تزال بالأسى ما إذا كان هناك أمل لمرضى الفشل الكلوي إلا لغسيل الكلى، الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، تذكر أنك لست وحدك مع المرض، والخبراء لدينا هي دائما هنا ل اساعدك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق