الأربعاء، 24 فبراير 2016

تشخيص حالة المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة النهائية من يرفض بدء غسيل الكلى


متى يمكن للمريض يعيش في مرحلة المرض الكلوي نهاية دون غسيل الكلى؟ انه ليس لديها الجواب بالضبط، لأن المريض مختلف وخلقة مختلف واسلوب الحياة. معظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى التي يتم القضاء على المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض للحفاظ على حياتهم. على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى، والآثار الجانبية لها تأثير على نوعية حياتهم، وبعض المرضى يفضلون التخلي عن غسيل الكلى بدلا من تحمل بؤس غسيل الكلى.

هل هناك طريقة لمساعدة المرضى على التخلص من غسيل الكلى وإطالة حياتها. كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض هو نوع من العلاج الطبيعي من دون أي تهيج. تطبق العديد من الخبراء الطبيين لهم في العلاج ويحصلون على الإنجاز الكبير. في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب الذين يوافقون الأدوية الصينية يأتي إلى الصين للبحث عن العلاج.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم حرف من الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية إلى مغلي ويضاف بعض الماء، والمرضى يمكن حاد في الامر الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض والتجريف الزوال والقضاء على المواد السامة التي كتبها seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، والدوائية حمام يمكن أن تغير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة توريد لكائن.

المرضى الأجانب الذين حاولوا العلاجات لدينا هي راضية عن تأثير علاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، واتس اب، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق