الثلاثاء، 2 فبراير 2016

لماذا هل أنا تجربة تشنج العضلات في الفشل الكلوي


العديد من المرضى سوف نسأل: لماذا يمكنني تقديم تشنج العضلات في الفشل الكلوي؟ في هذه المقالة، سوف نقدم لك سبب تشنج العضلات وتقديم بعض الأساليب الفعالة.

تشنج العضلات هو عرض من أعراض مشتركة من الفشل الكلوي، فمن المقلق المزيد والمزيد من المرضى. وتبين الدراسة: السبب الكامن وراء تشنج العضلات هو نقص كلس الدم. لذا، لماذا مرضى الفشل الكلوي يعانون نقص كلس الدم؟ وتتلخص الأسباب الرئيسية على النحو التالي:

1. منذ إدارة النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي هي صارمة جدا، والمرضى الذين يحتاجون للحد من تناول العديد من الأطعمة، لذلك، سوف يقدمون سوء التغذية بسهولة. في هذه الحالة، يمكن أن نقص فيتامين (د) يؤدي إلى تشنج العضلات.

2. في الفشل الكلوي، وفشل الكلى لا يمكن الاضطلاع بالمهمة بشكل طبيعي ويرجع ذلك إلى انخفاض وظائف الكلى. وبالتالي، يمكن أن الكليتين لا تنتج ما يكفي من فيتامين D3 كالمعتاد، والتي يمكن أن تقلل من امتصاص الكالسيوم، في هذه الحالة، يمكن للمرضى أيضا تجربة تشنج العضلات.

3. نظرا لتلف الكلى، وفشل الكلى لا يمكن السيطرة على توازن عنصر الفوسفور، ولذا، فإن المحافظة على الفوسفور يمكن أيضا أن يسبب نقص كلس الدم، لذلك، سوف المرضى المصابين يعانون من تشنج العضلات.

بعد التحليل الوارد أعلاه، نعتقد أنك قد تعلمت الكثير عن سبب تشنج العضلات في الفشل الكلوي. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع؟ إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وخبرائنا تقديم مزيد من التفاصيل بالنسبة لك.

لحسن الحظ، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وفقا للممارسات الدراسة والعلاج السريري وفيرة، وقد اخترع خبرائنا العلاج تتميز يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، والتي يمكن تخفيف تشنج العضلات عن طريق تحسين وظائف الكلى من جذورها. منذ السبب الكامن وراء علامة هو انخفاض وظيفة الكلى. لمزيد من التفاصيل من العلاج؟ الاتصال مع الأطباء حاليا.

هل تعرف سبب المشكلة والعلاج لاصابته بتمزق عضلي في عضلة الفشل الكلوي؟ يرجى ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. اعتن بنفسك!

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق