الثلاثاء، 9 فبراير 2016

طرق طبيعية لتحسين وظائف الكلى بدون يخضعون لغسيل الكلى


ويستخدم لغسيل الكلى لتمديد حياتك عندما تلف الكلى بشدة، لكنه لا يمكن إلا أن تشعر أنك أفضل مؤقتا. هناك مثل هذا العلاج لتغيير هذا الوضع جذريا؟


طرق طبيعية لعلاج أمراض الكلى هي عكس تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، غسيل الكلى يمكن وقفها.

1. حمام طبي

حمام العلاج له تأثير جيد على تحسين ظروف الصحة العامة الخاصة بك. وذلك لأن المكونات من الأعشاب الصينية يمكن استيعابها من قبل الجسم ولها وظيفة تفعيل خلايا الكلى، وتعزيز مناعة وزيادة كمية المناعي في تدفق الدم وكذلك التغوط النفايات من الجسم. في هذه الحالة، الأعراض مثل حكة في الجلد وبرودة يمكن تخفيف إلى حد ما.

2. العلاج ضغط الساخنة

وهو العلاج الخارجي الذي يساعد تتخلل المكونات العشبية في آفة الكلى التالفة عن طريق الجلد. لهذا، والمكونات يمكن استيعابها مباشرة من قبل الكلى التالفة، حتى يكون لها تأثير كبير على significancy إصلاح أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

علاج لتنقية الدم 3.

ويعتقد الخبراء أن الفشل الكلوي يحدث بصورة رئيسية عن طريق الدم الملوث، وذلك لتنقية الدم هو الرئيسي في تحسين وظائف الكلى. ونحن نعلم أن غسيل الكلى تفرز بعض النفايات الصغيرة الحجم من الجسم، ولكن لا يمكن تصريفها النفايات أكبر. في هذه الحالة، والعلاج تنقية الدم يعمل لتصفية النفايات الصغيرة والكبيرة خارج الجسم. منقى للدم هو جيد لتحسين وظائف الكلى.

4. إدارة النظام الغذائي

إدارة النظام الغذائي هو أيضا جزء مهم من حماية وظائف الكلى المتبقية. لذلك، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، يجب أن تأكل الصوديوم، وانخفاض البوتاسيوم أو مستوى الفوسفور منخفضة والأطعمة ذات جودة عالية من البروتين. الى جانب ذلك، ينصح الأغذية الغنية بالفيتامينات كما لمرضى الكلى.

الطرق الطبيعية مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج تنقية الدم تساعد على تحسين وظائف الكلى من دون غسيل الكلى. مزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي الطب الصيني لتحسين وظائف الكلى، ومرحبا بكم في ترك لنا رسالة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق