الاثنين، 29 فبراير 2016

وارتقى الكرياتينين مستوى يمكن تقليل دون غسيل الكلى

مستوى الكرياتينين المستمر له علاقة وثيقة مع مرض الكلى. حتى الآن، غسيل الكلى هو علاج مشتركة للتعامل مع الكرياتينين. وفي الوقت نفسه، يعاني المرضى أيضا من الآثار الجانبية من غسيل الكلى، وهذه هي عوامل الخطر في الحياة المرضى التهديد ".

يمكن أن يتم تخفيض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى؟ خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعطيك الجواب بالايجاب. العلاجات الطبيعية في المستشفى يمكن أن يساعد المرضى على خفض مستوى الكرياتينين من إصلاح وظيفة الكلى. لأنه طالما الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، والمنتجات النفايات اضافية يمكن القضاء عليها من الجسم من خلال وظيفة الكلى، وليس غسيل الكلى، ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.


العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم، "أربع 'واحد'" العلاج.

"أربعة" واحد "العلاج

وتشمل هذه المعاملة أربعة أنواع من الأدوية الصينية، والتي تهدف إلى تحسين وظائف الكلى.

زجاجة من Maikang التركيب. وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا يمكن العلاج هو تنشيط الدورة الدموية، وإزالة ركود من الجسم. يحتاج المرضى إلى تناول زجاجة من Maikang تكوين كل يوم.

جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم. ومن الضروري أن تتخذ الطب الصيني عن طريق الفم لأن المواد الرئيسية في أنه ينبغي أن تتغير وفقا لمختلف المرضى، مختلفة حالة المرض، مختلفة فترة علاج.

جرعة من تطبيق خارجي. وهو يشير إلى العلاج ضغط الساخن. مقارنة مع الطب الصيني عن طريق الفم، وتطبيق خارجي له آثار أسرع لتحقيق آثار تحسين وظائف الكلى. أنه يحسن وظائف الكلى عن طريق مكافحة الالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية، وتنشيط الدورة الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية.

وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. قبل النوم المرضى، فإنها تحتاج إلى أن يكون حمام القدم. ويضم حمام القدم أيضا وظيفة تسريع دوران الأوعية الدقيقة في الجسم كله.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك النقر هنا لقراءة المزيد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق