الجمعة، 26 فبراير 2016

متى يجب أن تأخذ الدم دواء الضغط قبل أو بعد غسيل الكلى العلاج


كلها تقريبا من المرضى الذين بحاجة إلى اتخاذ أدوية ضغط الدم، عندما ينبغي أن تأخذ أدوية ضغط الدم ولماذا يجب أن تأخذ أدوية ضغط الدم ليست مجهولة بالنسبة لهم. هذه المادة سوف أعرض أساسا هذه المادة. هذه المادة سوف أعرض أساسا لك هذا المقال أو إضافة أو ال WhatsApp فايبر +8618203203537.

المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى نهاية مرحلة الخضوع لغسيل الكلى، وهو إجراء إنقاذ الحياة أن يزيل بعيدا السموم والسوائل الزائدة من الدم. بين جلسات غسيل الكلى، والكثير من السوائل الزائدة تتراكم في الجسم، وعندما يتم نقل السوائل الزائدة عن طريق العلاج غسيل الكلى، والأوعية غير قادرة على انقباض وعادت الدم إلى القلب، مما تسبب المدقع انخفاض ضغط الدم.

المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى يمكن أن يسبب الغثيان والقيء والدوخة وحتى life0threatening أعراض مثل اضطراب ضربات القلب. هذه الآثار السلبية في كثير من الأحيان حتى يسبب المرضى لوقف العلاج. ولذلك فمن المهم للمرضى لاتخاذ أدوية ضغط الدم.

أما بالنسبة لمشكلة أنه عندما يجب أن المرضى أخذ أدوية ضغط الدم، فإنه يعتمد أساسا على حالة المرض المرضى. إذا يعاني المرضى من مضاعفات وأعراض شديدة وبشكل متكرر، ينبغي أن تأخذ أدوية ضغط الدم فورا. وأنها يمكن أن أدوية ضغط الدم في وقت لاحق بعد غسيل الكلى عندما لا يعاني من بعض أعراض حادة.

اعتقدت أن الشخص الذي طلب هذا السؤال لا تأخذ الأدوية بعد الآن ربما أنها لا تفعل غسيل الكلى بعد الآن. إذا كان لديك نفس الفكر كما قلت، يمكنك مشاركتها مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يساعد المرضى الحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى. يسمى هذا العلاج كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. إدخال هذا العلاج هو على النحو التالي: يتم تنقيح الأعشاب الصينية وصفه للمرضى إلى مسحوق ثم جمعت في مسحوق في كيسين العلاج. وتم وضع الحقيبتين العلاج على منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد. الوظائف التي الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الأكسجين وكمية كافية من الدم إلى الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وتوفير بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الجسم إصلاحه، استعادة وظيفة الكلى المتبقية. فقط من خلال تحسين وظائف الكلى يمكن أن المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق