الأربعاء، 17 فبراير 2016

يمكن للمرضى الفشل الكلوي شرب القهوة


يمكن للمريض الفشل الكلوي شرب القهوة؟ القهوة، والمشروبات المشترك، محبوب من قبل معظم الناس. يمكن أن تحفز القشرة الخارجية للدماغ، والقضاء على النعاس، وتنظيم وظائف القلب وتمدد الأوعية الدموية وتأثير مدر للبول، الخ لذلك، في الحياة اليومية، والناس عادة شرب بعض القهوة. ومع ذلك، لمرضى الفشل الكلوي، بسبب ظروف مرض الخاصة، لا يسمح لهم لشرب القهوة. حسنا، لماذا لا يسمح الكلى مرضى الفشل لشرب القهوة؟ تابعنا لتجد الجواب.


ونحن نعرف واحدة من المهام الغالبة على الكلى هو تنظيم ضغط الدم. ومع ذلك، لمرضى الفشل الكلوي، تفقد كلاهم القدرة على تنظيم ضغط الدم. في هذه الحالة، وارتفاع ضغط الدم بسهولة.

القهوة قادر على رفع ضغط الدم، لذلك إذا مرضى الفشل الكلوي لا يزال يشرب الكثير من القهوة، وسوف تفاقم ارتفاع ضغط الدم. يمكن استمرار ارتفاع ضغط الدم ليس فقط تفاقم الفشل الكلوي ولكن أيضا تحفز تلف الكلى مباشرة. في هذه الحالة، كان مرضى الفشل الكلوي أفضل تجنب شرب القهوة.

2. شرب الكثير من القهوة يمكن أن يؤدي إلى فقدان الكالسيوم.

ويقال أن الكافيين في القهوة يؤدي إلى فقدان الكالسيوم. الكالسيوم منخفضة في الجسم يرتبط إلى هشاشة العظام. مع الفشل الكلوي، وعادة ما يكون المرضى مستوى الفوسفور عالية ومستوى الكالسيوم منخفض. الفوسفور عالية كبح امتصاص الكالسيوم، لذلك إذا شربوا الكثير من القهوة، سيكون لديهم خطر لأمراض العظام.

3. القهوة عالية في البوتاسيوم

في الفشل الكلوي، تفقد الكلى القدرة على تحقيق التوازن بين الشوارد مثل البوتاسيوم. لذلك، إذا يظهر التقرير الطبي الخاص بك ارتفاع البوتاسيوم في الجسم، ويجب أن لا تشرب القهوة الذي لأن القهوة عالية في البوتاسيوم. ما هو أكثر من ذلك، القهوة غنية في الأكسالات وهذا ليس جيدا لمنع تشكيل حصوات الكلى.

القهوة ليست جيدة للسيطرة على مستوى السكر في الدم. والقهوة يقلل من إفراز الأنسولين، وزيادة إفراز الأنسولين وخفض تحمل الغلوكوز وزيادة مستوى السكر في الدم.

وفي الختام، كان مرضى الفشل الكلوي من الأفضل عدم شرب الكثير من القهوة. أما بالنسبة للأشخاص الأصحاء، وشرب الكثير من القهوة ليست جيدة، إما. تناول الكثير من القهوة يمكن أن تعكر صفو دينا النوعيه النوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق