الأربعاء، 17 فبراير 2016

كيف يمكن التخفيف من الانزعاج من غسيل الكلى


كيفية التخلص من المضايقات من غسيل الكلى؟ نحن نعلم أن غسيل الكلى جلب بعض الآثار الجانبية للمرضى، وكثير من المرضى لا يمكن أن يقف هذه المضايقات. لذلك، العديد من المرضى يتوقون للعثور على علاج بديل للتخلص من الآثار الجانبية لتخفيف آلامهم. هناك مثل هذا العلاج لتخفيف الألم؟

نعم، هناك مثل هذا العلاج للتعامل مع الآثار الجانبية. وهناك العديد من الحالات الناجحة في المستشفى. هنا سنقدم لكم قضية ناجحة.

Terresa، المريض، هو من الفلبين، وأنها تعاني من بولينا. قبل أن تأتي إلى المستشفى، وقالت انها كانت تتلقى غسيل الكلى وثلاث مرات في الأسبوع. قبل غسيل الكلى، مستوى الكرياتينين لها هو 1270umol / L ولديه كمية البول قليلة وكذلك لديها صعوبة في التنفس. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يجلب العديد من الآثار الجانبية لها، الأمر الذي يجعل منها عدم الوقوف الانزعاج. في هذه الحالة، أنها تريد أن تجد أفضل علاج للتخفيف من آلامها، حتى أنها تأتي إلى المستشفى للحصول على هذا الأسلوب.

هنا تحصل تحسنا كبيرا تحت علاج الطب الصيني علاج. طب العلاج الصيني هو سلسلة من الطرق، بما في ذلك العلاج ضغط الساخنة، حمام القدم والعلاج حقنة شرجية. المكونات في الطب الصيني قادرة على استعادة الكلى التالفة وحماية وظائف الكلى المتبقية. ما هو أكثر أهمية هو أن فعالية من الأعشاب الصينية في علاج ضغط الساخنة يمكن أن يدخل الآفات مباشرة. يمكن أن الأعشاب الصينية تحسين دوران الأوعية الدقيقة في الدم وتحمل ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكلى لتحسين التروية ونقص الأكسجة حالة الكلى. الأدوية الصينية لا يمكن أن تعالج فقط أعراض مرض الكلى ولكن أيضا إصلاح الكلى التالفة من جذورها. طالما تم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، لديك فرصة للتخلص من غسيل الكلى.

على الرغم من أنها مجرد تقبل العلاج الطب الصيني في المستشفى لمدة 6 أيام، وقد تحسنت ظروف مرضها إلى حد كبير. في اليوم الثاني من علاج الطب الصيني، تم تحسين كمية البول لها بشكل كبير ويصل إلى 550ML / 24H. وخفضت لها الكرياتينين إلى 874umol / L وضغط الدم لها 140 / 100mmHg.

علاج الطب الصيني يمكن أن تجعلك تشعر بتحسن ويمكن إصلاح تلف الكلى من جذورها. إذا كنت مهتما في العلاج الطب الصيني، يمكنك ترك رسالة لنا ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو استشارة الطبيب مباشرة على الانترنت.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق