الخميس، 25 فبراير 2016

لماذا مريض غسيل الكلى يشعر الساقين تشنجات بعد العلاج


عندما تتدخل المرضى إلى الفشل الكلوي، وعليهم ان يقبلوا غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى الذي يزيل المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض من الجسم البشري للحفاظ على حياتهم.

بعض المرضى يشعرون الساقين تشنجات بعد غسيل الكلى، لأنه بعد أن رفض غسيل الكلى، والكالسيوم في الدم والمغنيسيوم في الدم، فإن ذلك سيكون سببا تشنجات العضلات وسوء التغذية من العظام والعضلات قد تحدث إذا كان المرضى قد فعل غسيل الكلى لفترة طويلة. إلا الساقين لاصابته بتمزق عضلي، غسيل الكلى لديها أيضا العديد من الآثار الجانبية التي تجعل المرضى يشعرون بالغثيان والقيء والدوار، ضعيفة، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

كيفية تخفيف الساقين تشنجات؟ علاج الأساسية يجب أن تعمل على استعادة وظيفة الكلى، والمواد السامة والنفايات ونواتج يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان من تلقاء انفسهم. الخيار الأفضل للمرضى والأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم حرف من الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى، وأخيرا، شكلنا نظام كامل وستيريو يتضمن لدينا العلاج الصيني مميزة تشمل: التقليدية عن طريق الفم الطب الصيني، والطب الصيني التقليدي حمام القدم ، الدوائية حمام، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني ولدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، hemoperfusion، البلازما وهلم جرا.

خذ بعض الأمثلة. حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة وظيفة سمية والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. يمكن أن يقلل سموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية.

الطب حمام الصينية. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، والدوائية حمام يمكن أن تغير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة توريد لكائن.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا أو لديك مشاكل في أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق