الأربعاء، 17 فبراير 2016

لماذا غسيل الكلى المرضى الذين لديهم صعوبة في التنفس


لماذا مرضى غسيل الكلى لديهم صعوبة في التنفس؟ صعوبة في التنفس مشكلة مزعجة أعلى، لأنها قد تؤدي إلى مشاكل صحية أكثر خطورة. لمرضى غسيل الكلى، لديهم العديد من مشاكل في الجهاز الهضمي، ومشاكل في الأعصاب، ومشاكل في الجهاز التنفسي وهلم جرا. صعوبة في التنفس وأعراض شائعة واحدة من مشاكل في الجهاز التنفسي ومرضى غسيل الكلى، قد يكون سبب صعوبة في التنفس من الأسباب التالية:

1. وذمة رئوية

في نهاية مرحلة المرض الكلوي المزمن، وعادة ما يكون المرضى لا احتباس السوائل أو تورم خفيف في الجفن والوجه والأطراف والبطن، والتي لن تؤدي إلى مشاكل في الجهاز التنفسي. ومع ذلك، إذا لم يتم السيطرة عليها بشكل فعال، سوف تنتشر احتباس السوائل في الرئة مما يؤدي إلى وذمة رئوية. في هذه الحالة، وعادة ما يكون المرضى صعوبة في التنفس.

2. فقر الدم

مع تطور مرض الكلى، والمرضى الذين تصيبهم في العادة ذمة. مع فقر الدم، والمرضى الذين لديهم ضيق في التنفس. مع غسيل الكلى، كما سيتم تصفيتها ليس فقط بعض المواد الضارة ولكن بعض دماء جديدة من جسمك. في هذه الحالة، فإن فقر الدم تصبح أسوأ ومرضى غسيل الكلى سيكون ضيق في التنفس بسبب فقر الدم.

3. الآثار الجانبية لغسيل الكلى

كما نعلم جميعا، وغسيل الكلى تسبب العديد من الآثار الجانبية، مثل القيء والغثيان وتشنج العضلات، والسكتة الدماغية، وتذبذب ضغط الدم وهلم جرا. ضيق في التنفس هو أيضا تأثير جانب واحد من غسيل الكلى.

4. انخفاض ضغط الدم

ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم ارتفاع ضغط الدم، وأنها يجب أن تأخذ بعض hypotensives السيطرة عليها. ومع ذلك، يمكن غسيل الكلى يسبب انخفاض ضغط الدم، لذلك يتعين على المرضى ضبط جرعة الدواء قبل غسيل الكلى أمر ضروري لمرضى الفشل الكلوي. خلاف ذلك، سيكون لديهم منخفضة للغاية ضغط الدم، والتي قد أسوأ من ضيق في التنفس وحتى تسبب غيبوبة.

يمكن أن يكون سبب التنفس صعوبة بسبب عوامل مختلفة، لذلك عليهم أن يجدوا الأسباب الجذرية واتخاذ تدابير للتعامل معه المقابلة. لمزيد من المعلومات، يمكنك ترك رسالة لنا ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو استشارة خبراء موقعنا على الانترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق