الأربعاء، 17 فبراير 2016

لماذا هل الفشل الكلوي تشنج العضلات السبب


ما الذي يسبب تشنج العضلات في الفشل الكلوي؟ لهذا السؤال، وشرح خبرائنا أن تشنج العضلات في الفشل الكلوي سببه نقص كلس الدم أو انخفاض الكالسيوم. في ما يلي، وسنقدم لكم معلومات مفصلة من نقص كلس الدم في الفشل الكلوي.



1. نحن نعلم الكلى مرضى الفشل تتبع دائما اتباع نظام غذائي صارم. في هذه الحالة، والمرضى عادة لا يمكن أن تستهلك ما يكفي من المواد الغذائية لضرورة الجسم. فيتامين (د) في الجسم وعادة ما يكون نقص والمرضى سوف تشهد تشنج العضلات.

2. اضطراب في استقلاب الكالسيوم يسبب نقص كلس الدم. مرضى الفشل الكلوي المزمن تفتقر 1-هيدروكسيلاز، والتي لا يمكن أن تنتج نشط فيتامين D3. ومع ذلك، فيتامين D3 نشطة لديها النشاط البيولوجي قوية وهي قادرة على تعزيز الجهاز الهضمي لامتصاص الكالسيوم. وانخفض فيتامين D3 في الفشل الكلوي المزمن، لذلك انخفض امتصاص الكالسيوم نسبيا. ولذلك، يحدث نقص كلس الدم وتظهر تشنج العضلات أيضا.

3. مرضى الفشل الكلوي عادة ما تعاني فرط. معدل الترشيح الكبيبي هو انخفاض في مرضى الفشل الكلوي، والذي يتسبب في إفراز الفوسفات انخفضت. أيونات الفوسفات تتراكم في الدم مما يسبب الفوسفات في الدم مرتفعة. في هذه الحالة، فرط معتدل يؤدي نقص كلس الدم.

العوامل الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن يسبب نقص كلس الدم الأمر الذي يؤدي إلى الظهور من تشنج العضلات في مرضى الفشل الكلوي. المرضى غالبا ما يشكون من هذه الأعراض. أكثر من مرة، وتحدث هذه التشنجات في الجزء الخلفي من الساق، تحت الركبة، ولكنها يمكن أيضا أن تحدث في أي مجموعة أخرى من العضلات. وتحدث أيضا في الليل، ويمكن أن تكون مؤلمة جدا. ولذلك، فمن الضروري بالنسبة لهم لأخذ العلاج للسيطرة على تشنج العضلات.


1. علاج الأعراض. من المحتمل أن تحدث بعد فترة طويلة من وظيفة الكلى غير طبيعية سوء التغذية العظام وكسور العظام. يمكنك أن تأخذ بعض حبوب الكالسيوم، وفي الوقت نفسه، الحفاظ على الدفء من أطرافه الخاصة بك. أطرافه الباردة تميل إلى تشنج العضلات. يمكن أن ارتفاع درجة حرارة أطرافهم بالماء الساخن تخفيف التشنجات.

2. الفشل الكلوي علاج جذري. يتم تشغيل جميع الأعراض الكلى ضعف. السيطرة على أعراض أمر ضروري لحماية الكلى، والتوقف عن مزيد من الفشل الكلوي، وإدارة ارتفاع ضغط الدم وتحسين التوازن الداخلي. وفقط إذا كان يمكن تحسين وظائف الكلى الأعراض تختفي تدريجيا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق