السبت، 30 يناير 2016

المرحلة 4 الكلى المتوقع فشل الحياة دون غسيل الكلى


إذا كنت تشخيص المرحلة 4 الفشل الكلوي، يجب أن تنتظر بفارغ الصبر معرفة متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى.

عندما يتطور الفشل الكلوي في المرحلة 4، وقد أصبح الضرر الكلوي خطير جدا. كما نعلم جميعا، الكلى هو واحد من أهم الأجهزة في الجسم. بمجرد اصابة الكلى لسبب ما، فإنه لا يمكن الحفاظ على سير العمل العادي للهيئة، ومجموعة من العلامات والمضاعفات تحدث. نوعية الحياة سوف تنخفض وحياة المرضى ستكون مهددة.

وبصفة عامة، حيث أن الضرر الكلوي تفاقم، والموت عادة ما تأتي مع بضعة أسابيع أو عدة أشهر. لذا، فإن متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي قصير جدا، والذي يجلب الألم كبيرا للمرضى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك علاج فعال يمكن أن تطيل العمر المتوقع للمرضى. هذا هو تنقية الدم، في هذا العلاج، وليس فقط بعض السم الصغير جزيء، ولكن أيضا بعض جزيء المتوسطة أو حتى المواد جزيء الكلي يمكن تفريغها خارج الجسم. وفي الوقت نفسه، بعض دماء جديدة، المواد الغذائية الأساسية ويمكن أن يضاف إلى جسم المريض. تختلف عن غسيل الكلى، فإنه لا يمكن أن يسبب أي آثار جانبية على الجسم.

نتيجة لآثار العلاج واضحة، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين لطريقة فعالة. وعلاوة على ذلك، فإن تكلفة طريقة معقولة. إذا كنت يحدث ليكون مرحلة 4 الفشل الكلوي المريض، وتريد أن تعرف متوسط ​​العمر المتوقع دون غسيل الكلى، الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

الى جانب ذلك، يمكن لإدارة نظام غذائي يتميز أيضا يساعد على تأخير تطور تلف الكلى وتحسين نوعية الحياة. للحصول على تفاصيل حمية معينة، اتصل مع الأطباء حاليا.

بعد التحليل الوارد أعلاه، إذا كنت لا تزال لديك أسئلة حول متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ورحب لك ترك رسالة أدناه، ونحن دائما هنا لمساعدتك.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق