الخميس، 11 يونيو 2015

العلاج الطبيعي للمرحلة مرض الكلى 3



المرحلة 3 أمراض الكلى هي المرحلة الأساسية من مرض في الكلى. من المهم بالنسبة للمرضى لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن. ما هو العلاج الطبيعي المناسب للمرحلة 3 أمراض الكلى؟

وضع خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى قدما سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني التقليدي، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام دوائي، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمتقدمة آلة التكنولوجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعت إلى مسحوق ثم تعبئتها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية لكامل الجسم، توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز إفراز الأوعية الدموية، وتعزيز إفراز المواد السامة والسوائل الزائدة، يساعد الخلايا المرض وأنسجة الكلى الحصول أولا إصلاح النفس، تساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى وضعها الطبيعي قدر الإمكان.

حمام دوائي

هذا هو تطبيق خارجي. الأعشاب الصينية الرئيسية يوصف للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. وحطم ثم مسحوق المكرر من الأعشاب الصينية في الماء حيث تأخذ المرضى حمام هنا. وبعد ذلك، ما يحتاج المرضى القيام به هو أن يغتسل في في الماء لمدة 30 دقيقة. أثناء عملية العلاج حمام، والمرضى عرق الكثير، والمواد السامة والسوائل الزائدة يمكن القضاء من الجسم مع كمية كبيرة من العرق والبول.

هل لا تزال تعاني من أمراض الكلى المرحلة 3؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ ورحب لك بارسال رسالة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق