الأربعاء، 10 يونيو 2015

التبول المتكرر لماذا يحدث مع مرض الكلى المزمن



مرض الكلى المزمن مع كثرة التبول
مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى التدريجي ويسبب مرضى يعانون من مجموعة من الأعراض والمضاعفات. في الآونة الأخيرة، العديد من المرضى يعانون من التبول المتكرر، لماذا يحدث التبول المتكرر مع مرض الكلى المزمن؟ الأهم من ذلك بالنسبة للمرضى، وكيفية تخفيف التبول المتكرر في مرض الكلى المزمن.

في حالة مرض الكلى المزمن، وهناك العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة التي تترسب في الجسم. والمواد السامة والسوائل الزائدة يمكن ان يحصل في جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم. عندما المواد السامة المودعة في الجسم تؤثر على وظيفة أنبوبي كلوي المسئولة أساسا لإدارة كمية البول، وعندما تتأثر وظيفة أنبوبي كلوي، هم أكثر عرضة للمعاناة من كثرة التبول المرضى.

كيفية تخفيف التبول المتكرر في مرض الكلى المزمن؟

في معظم الحالات، وغالبا ما يوصف غسيل الكلى مع بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض، ولكن، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار الجانبين من غسيل الكلى. ولذلك، فإن معظم المرضى ليسوا على استعداد على غسيل الكلى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy التي تعمل على إصلاح خلايا المرض الكامنة وكذلك الأنسجة المريضة في الكلى. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل للمرضى، ومن ثم، ينبغي تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على المرضى الظهر منطقة. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية، وبالتالي توفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه.

يمكن أن تحل مشكلة كثرة التبول بشكل أساسي مع تحسين وظائف الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق