الاثنين، 1 يونيو 2015

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري العيش


إعتلال الكلى السكري من المضاعفات الشديدة من مرض السكري. السكري التهديدات إعتلال الكلى المرضى متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد كبير. حتى المرضى الذين يتوقون لمعرفة كم من الوقت يمكن أن تعيش؟

يقترح الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري يحتاج إلى علاج فعال ومناسب لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. وأنها تعطي بعض الاقتراحات التي هي مفيدة لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

تنظيم ضغط الدم ونسبة السكر في الدم بشكل صارم

ونسبة السكر في الدم وضغط الدم غير طبيعي تفاقم الفشل الكلوي، لذلك يحتاج المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لعادات المعيشة فضلا عن أعراض الغذائية.

منع المضاعفات شيوعا قدر الإمكان

المضاعفات شيوعا من إعتلال الكلى السكري هي عوامل هامة ليؤثر على المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. ولذلك فمن الضروري للمرضى للحفاظ على مضاعفات تحت السيطرة، وذلك لإبطاء زرعت تطور الفشل الكلوي.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يكون لها تأثير ملحوظ للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري. هذا العلاج يمكن التعامل مع هذا المرض على pathogency الجذر

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يأتي مع العلاج الجديد الذي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. تم تطوير هذا العلاج بناء على الطب الصيني التقليدي. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره المواد الرئيسية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج، وتم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج وتخترق آفات الكلى مباشرة. هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى بشكل رئيسي وتساعد المرضى على تجنب الذين يعانون من غسيل الكلى، وتحسين نوعية الحياة وإطالة العمر المتوقع.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية إطالة العمر المتوقع للإعتلال الكلى السكري. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق