الخميس، 11 يونيو 2015

العلاج الطبيعي للقيء في مرض الكلى المزمن


القيء هو من ذوي الخبرة عادة لمعظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى. نظرا لطابعها طبيعية ومريحة، المزيد والمزيد من الناس يميلون إلى اختيار الطب الصيني التقليدي.

الطب الصيني التقليدي يعالج أمراض الكلى من الأمراض الجذرية. وعلم الأمراض الجذرية للالقيء في أمراض الكلى هو التعامل مع مرض الكلى هو الخلايا المريضة وأنسجة الكلى. العديد من الخبراء الكلوي من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض العمل لسنوات عديدة لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني التقليدي. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام دوائي، وهوت العلاج ضغط. والأهم من ذلك، سوف خطة محددة علاج على أساس حالة المرض المرضى فضلا عن تطبيق العلاجات الطبيعية للخبراء الكلوي.

أسباب القيء في مرض الكلى المزمن

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وهناك العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة التي تترسب في الجسم، ومنها اليوريا سوف تتراكم بالتأكيد في الجسم. واليوريا سوف ندخل في نظام الجهاز الهضمي مع تدفق الدم، وعندما يحصل في نظام الأمعاء، سيتم تقسيمها إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز. وسوف الأمونيا يحفز الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الأذواق الأمونيا في الفم. وهذا يسبب مرضى يعانون من الغثيان والقيء، وأسوأ من ذلك بكثير، والمرضى أيضا تجربة آلام في المعدة.

كيفية تخفيف القيء في أمراض الكلى المزمنة من خلال العلاجات الطبيعية؟

وقد ثبت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لفعالة جدا في علاج أمراض الكلى. هذا هو تطبيق خارجي. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لالقيء في مرض الكلى المزمن، يمكنك النقر هنا أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق