الأربعاء، 10 يونيو 2015

30٪ وظائف الكلى في الفشل الكلوي: ماذا علي أن أفعل


30٪ وظائف الكلى في الفشل الكلوي
إذا كان لديك 30٪ وظائف الكلى، فإنه يشير إلى أن هناك مؤشرات تدل على أن كنت بالفعل في المرحلة 3 الفشل الكلوي. المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية من مرض في الكلى. ما يجب أن يفعله مرضى إذا ظائف الكلى هي الانخفاض إلى 30٪.

الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي في وظائف الكلى والتي هي تفقد تدريجيا. زرع الكلى يأخذ غاية الآثار لتحسين وظائف الكلى. زرع الكلى هو الإجراء الذي وضعت الكلية الصحية في الجسم لتحل محل واحد المريضة. لذلك زرع الكلى يمكن أن تفعل ما يفعله الكلى الصحية. وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا مع زرع الكلى. من المهم بالنسبة للمرضى أن ينتبهوا إلى أن عملية زرع الكلى ليس الشفاء التام من مرض الكلى الخاصة بك. هناك دائما فرصة أن الكلى سيرفض أنسجة الجسم.

هل هناك أي علاج الطبيعي لتحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي؟

حتى الآن، لا يوجد علاج فعال للتعامل مع عملية زرع الكلى في غرب الطبية المقدمة. لحسن الحظ، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاج الطبيعي للتعامل مع أمراض الكلى بشكل طبيعي.

العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام دوائي، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم.

هناك تطبيقات الطبيعية والخارجية، والتي هي آثار أفضل من شكل شفوي من الطب الصيني. وتطبيقات خارجية تجعل من الممكن أن يكون لها آثار جانبية أقل للمرضى. والأهم من ذلك، فإن الخبراء الكلوي وضع خطة علاج محددة تستند إلى حالة المرض محددة المرضى وتطبيق العلاجات الطبيعية.

العلاج الطبيعي يأخذ غاية آثار لتعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وإصلاح الخلايا الكامنة المريضة واستعادة وظيفة الكلى وضعها الطبيعي، وذلك لتحسين وظائف الكلى الطبيعية.

أنت لا تزال في انتظار العلاج لتحسين وظائف الكلى؟ يرجى ترك حالة مرضك أدناه. فإن الخبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق