السبت، 27 يونيو 2015

كيفية علاج الفشل الكلوي دون زرع الكلى


الفشل الكلوي هو حالة المرض التي أمراض الكلى يتطور إلى مرحلة متقدمة. زرع الكلى هو العلاج الذي يسمح المرضى يعيشون لفترة أطول وحياة أفضل. ومع ذلك، والمرضى الذين يعانون دائما من مضاعفات كثيرة. لذلك، وكيفية علاج الفشل الكلوي دون زرع الكلى.

عادة، والكلى الصحة هي المسؤولة أساسا لتنظيف الدم عن طريق إزالة السوائل الزائدة والمعادن والنفايات. الكلى أيضا أن الهرمونات التي يمكن أن تبقي على عظام قوية وصحية في الدم. عندما يكون هناك ضرر على وظيفة الكلى الخاصة بك، والنفايات الضارة تبدأ تتراكم في جسمك، والكلى لا يمكن أن تجعل الجسم ينتج يجوز الاحتفاظ خلايا الدم الحمراء الكافية والسوائل الزائدة في الجسم. وعندما يحدث ذلك، كنت بحاجة إلى علاج لتحل محل عمل الكليتين الفاشلة. وكثيرا ما يستخدم زرع الكلى لمساعدة الكلى المريضة لتحقيق وظائف الكلى الطبيعية. ومع ذلك، المرضى الذين لديهم أن نفهم أن زرع الكلى ليس علاجا. وهي مستمرة تتطلب منك اتخاذ الأدوية لبقية حياتهم. وانتظر الكلى المتبرع بها يمكن أن تكون سنوات طويلة. مرة واحدة وقد استخدم هذا الكلى تصل، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى أخرى للحفاظ على الحياة أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى.

هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على الابتعاد عن زرع الكلى؟

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy للتعامل مع أمراض الكلى. المكونات الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية التي المكرر إلى مسحوق. ومن ثم، ينبغي تعبئتها مسحوق في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة لتأخذ تأثيرات لتعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتخفيف الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، نعرات مصفوفة extrecellular في الجسم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل الفشل الكلوي عن طريق إزالة المواد السامة والسوائل الزائدة، والحفاظ على المعادن والمنتجات النفايات إلى المعدل الطبيعي، وتنظيم ضغط الدم، وحماية وظائف الكلى المتبقية، وإنتاج خلايا الدم الحمراء الكافية والبروتين. ويمكن علاج الفشل الكلوي بشكل جيد مع هذا العلاج بانتظام.

هل أنت الشخص الذي تريد لعلاج الفشل الكلوي والابتعاد عن زرع الكلى؟ يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق