الأربعاء، 10 يونيو 2015

هو غسيل الكلى مفيدة للحد من الكرياتينين 5.3


ويعتقد عادة أن غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر فعالية للمرضى للحد من الكرياتينين 5.3. في حين، هو غسيل الكلى مفيدة حقا للحد من الكرياتينين 5.3؟ إذا كان لديك نفس شك، يرجى قراءة.
غسيل الكلى هو الإجراء الذي سيتم القضاء على المواد السامة والسوائل الزائدة المودعة في الجسم من الجسم عن طريق تصفية الدم. لذلك غسيل الكلى يأخذ غاية للحد من آثار ارتفاع مستوى الكرياتينين ومعظم المرضى سوف اختار غسيل الكلى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، فإن معظم المرضى الذين يعانون أيضا من الكثير من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى، مثل تقلصات العضلات، وفقر الدم. أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى بحاجة للجلوس مكان ما يقرب من أربعة أو ست ساعات. ما هو أسوأ من ذلك، مرة واحدة تتوقف المرضى للخضوع لغسيل الكلى، فإن مستوى الكرياتينين يرفع مرة أخرى. وخلاصة القول، غسيل الكلى ليست الطريقة المثلى للمرضى للحد من مستوى الكرياتينين.
هل هناك أي لمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
أما بالنسبة لمشكلة عزز خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى قدما سلسلة من العلاجات الطبيعية للمساعدة في التعامل مع المريض أمراض الكلى بشكل طبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك التحدث مع الطبيب عبر الإنترنت بشكل مباشر.
تم تطوير العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني التقليدي، الأمر الذي يجعل من الممكن أن يكون لها تأثيرات سلبية أقل للمرضى. من بين العلاجات الطبيعية للتعامل مع أمراض الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تبرز واحدة ممتازة. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية ومن ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. مع آلة مساعدة ناضح المواد الفعالة يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية. وظائف أن هذا العلاج يمكن أيضا تحقيق وتعزيز إفراز المواد السامة والسوائل الزائدة، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وذلك لتحسين وظائف الكلى.
ويمكن تجنب غسيل الكلى مع تحسين وظائف الكلى، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق