الثلاثاء، 9 يونيو 2015

علاجات فعالة لالفشل الكلوي



العلاج الدم الملوثة للفشل الكلوي
الفشل الكلوي هو شرط واحد أن مرض الكلى المزمن وقد وضعت في نقطة واحدة، والذي الكلى تعمل بنسبة 15٪ فقط أو أقل. في هذه الحالة، فإن معظم المرضى لديهم للبدء الغسيل الكلوي أو زرع الكلى، لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. ومع ذلك، في الواقع، بعض علاجات فعالة أخرى يمكن أن يساعد أيضا في علاج الفشل الكلوي. اليوم، يتبعني للعثور على الجواب.


غسيل الكلى هو واحد العلاج ببدائل الكلى التي يمكن أن تساعد في استبدال الكلى المريضة لتنقية الدم الملوثة والحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء. ومع ذلك، إذا لا يضطر المرضى مضاعفات خطيرة، وأنها ما زالت قادرة على تجنب غسيل الكلى. هذا هو لأنه لا يوجد أحد يريد أن يبدأ غسيل الكلى حتى بالنسبة للأصلح المرضى. ما هو أسوأ من ذلك، ويعد المرضى على غسيل الكلى، وأكثر المضاعفات والآثار الجانبية.

زرع الكلى الفشل الكلوي

ويشرف زرع الكلى باعتبارها أفضل علاج العديد من مرضى الفشل الكلوي، لأنهم يعتقدون زرع الكلى يمكن أن تعطي لهم حياة العلامة التجارية الجديدة. ماذا عن حقيقة؟ أولا، قائمة انتظار طويلة يجعل العديد من مرضى الكلى لم يكن لديك فرصة للقيام زرع الكلى. ثانيا، فشل الكلى المزروعة مرة أخرى بعد زرع الكلى. أخيرا، على الرغم من مرضى قبول عملية جراحية ناجحة، فإنها تحتاج أيضا إلى تناول الأدوية المضادة للرفض لبقية حياتهم.


مقارنة مع العلاجات التقليدية، يركز العلاج الملوثة بالدم في تنقية الدم قبل علاج الفشل الكلوي. من ناحية، فإنه يطهر الدم بشكل متكرر ولوازم nutritions الضرورية للدم. من ناحية أخرى، يتم استخدام بعض الأدوية العشبية لزيادة القدرة على العلاجي الذاتي للخلايا الكامنة الكلى التالفة. وبالتالي، يمكن لهذا العلاج يساعد على تحسين وظائف الكلى الكلى مرضى الفشل ". طالما وظائف الكلى يزيد على 15٪ ويحافظ مستقرة، يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعيش مع كلاهم الخاصة بأمان.

هناك العديد من العلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعد في علاج الفشل الكلوي، ولكن مختلف المرضى يحتاجون الى علاج مختلف. استشارة الطبيب على الانترنت، لمعرفة من هو مناسب لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق