السبت، 27 يونيو 2015

ضغط الدم يذهب منخفضة خلال غسيل الكلى


أثناء الغسيل الكلوي، وكثير من المرضى الذين لديهم أعراض انخفاض ضغط الدم مع بالدوار والتعرق والصدر متجهم الوجه، والقيء. في بعض الأحيان، لديهم لوقف غسيل الكلى لأنها لا يمكن أن يقف هذه بائسة.

ما يسبب انخفاض ضغط الدم أثناء الغسيل الكلوي؟ عادة، شيوخ مع خفيفة الوزن لديهم انخفاض في ضغط الدم، وذلك لأن سرعة جفاف سريع. يتم إصلاح وقت غسيل الكلى، وسرعة الجفاف تعتمد على كمية من الجفاف، وفقا للوزن ارتفاع خلال غسيل الكلى الطبيب اتخاذ القرار حول كمية الجفاف. إذا كان المرضى الذين لديهم أعراض وذمة وارتفاع ضغط الدم وانقطاع البول، ينبغي أن الجفاف يزيد الثقل المتزايد للوصول إلى الوزن الجاف. فمن الأفضل لإنقاص الوزن المتزايد على المرضى أثناء الغسيل الكلوي.

عوامل التأثير على غسيل الكلى هي سوء التغذية واضطراب وظيفي الخضري العصبية، وسوء وظيفة القلب.

انخفاض ضغط الدم سوف يسبب بعض المشاكل، أولا، وسوف تؤثر على نوعية غسيل الكلى، والأطباء التوقف عن غسيل الكلى مما يؤدي إلى المواد السامة cann't، يمكن تنظيف في جسم الإنسان إذا ضغط الدم المرضى منخفض جدا. ثانيا، وانخفاض ضغط الدم قد يقلل من تدفق الدم للأجهزة الأخرى، فإن ذلك سيكون سببا أطرافه الباردة، بالدوار، واحتشاء عضلة القلب، وعدم انتظام ضربات القلب. ثالثا، يمكن أن تتكرر انخفاض ضغط الدم يقتل وظيفة الكلى المتبقية، المرضى الذين لديهم للحد من تناول الماء والطعام، وحتى نوعية الحياة ستكون أقل.

كيفية الوقاية من ضغط الدم من الانخفاض خلال غسيل الكلى؟ الأهم من ذلك، ينبغي أن المرضى السيطرة على النمو وزنهم، يجب أن الطعام الذي تناول تكون منخفضة الصوديوم أو لا الصوديوم لتقليل الشعور بالعطش. فمن الأفضل أن الطعام الصلب المدخول مع بروتين عالي الجودة. التخلص من النفايات من الجسم البشري المهم أيضا، فإنه يشمل التبول، التبرز، عرق. ثانيا، ينبغي أن المرضى تجنب اتخاذ الطعام أثناء غسيل الكلى أو الدم وإعادة توزيع أسباب انخفاض ضغط الدم. ثالثا، رفع الساقين أثناء الغسيل الكلوي لزيادة كميات الدم التي تعود إلى القلب. رابعا، يمكن للأطباء ضبط كثافة من الصوديوم والكالسيوم في ديالة، ولكن هذا الأسلوب هو سلبي بعض الشيء.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن غسيل الكلى أو غيرها من المعرفة الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق