الجمعة، 12 يونيو 2015

ما مرحلة الفشل الكلوي يتطلب زرع الكلى


زرع الكلى
وقد تم تقسيم الفشل الكلوي إلى خمس مراحل نظرا لمستويات شديدة لها من مرض في الكلى. وزرع الكلى هو أفضل وسيلة لعلاج الفشل الكلوي. ونوعية حياة المرضى يمكن أن تتحسن كثيرا مع زرع الكلى. والعديد من المرضى يتساءلون أي مرحلة من مراحل الفشل الكلوي يتطلب زرع الكلى.

منذ المرضى المختلفة لها حالة المرض مختلفة، لذلك المرضى الوقت الذي عندما ينبغي أن يتلقى مرضى زرع الكلى يعتمد بشكل رئيسي على الخاصة حالة المرض المرضى. ويعتقد عادة أن زرع الكلى يتم تطبيقها في كثير من الأحيان عندما وظائف الكلى طبيعية كاملة المفقودة. وغسيل الكلى هو جيد بما فيه الكفاية لمساعدة الكلى على العمل بشكل جيد. وفيما يتعلق على هذا، لا يمكننا أن أقول لكم الجواب بالضبط. ما أريد أن أقوله لكم هو أنه يجب تجنب زرع الكلى قدر الإمكان، لأن المرضى يعانون أيضا من الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة بعد زرع الكلى. ويشير الخبراء الكلوي أن الطريقة الأساسية للمرضى لعلاج أمراض الكلى وتحسين نوعية الحياة لتحسين تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الخبراء الكلوي تحليلها ووضع خطة علاج محددة تستند إلى حالة مرضك وكذلك تطبيق العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي الرهانات العلاج البديل للمرضى لتجنب زرع الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية ومن ثم صقلها إلى مسحوق. يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. هذا هو عملية طبيعية ومريحة كاملة. يمكن للمرضى مفيدة الكثير من عملية الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. الأهم من ذلك، فإن الهدف من هذا العلاج هو إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى ومساعدتهم على إصلاحه من قبل أنفسهم. يمكن أن المرضى الذين يعانون من هذه المعاملة تجنب زرع الكلى قدر الإمكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق