الخميس، 11 يونيو 2015

ومتوسط ​​العمر المتوقع من إعتلال الكلى السكري على غسيل الكلى


 إعتلال الكلى السكري
ما هي حياتي المتوقع من إعتلال الكلى السكري؟ وأنا أيضا على غسيل الكلى. ويمكن أن تطول حياتي المتوقع؟

ويشير الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ أن الطريقة الأساسية للمرضى ليعيش أطول من أجل تحسين وظائف الكلى.

في سريريا، غسيل الكلى هو وسيلة شائعة للمرضى لديهم حياة أفضل. ولكن، المرضى الذين لديهم أن نلاحظ أن غسيل الكلى ليست الطريقة المثلى للمرضى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. ما هو أسوأ من ذلك، فإن وظيفة الكلى لا تزال تخسر عندما المرضى على غسيل الكلى، وذلك لغسيل الكلى ليست وسيلة الأساسية للمرضى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. في بعض الأحيان، وظيفة الكلى لهم هو أسوأ من المرضى الذين لا يخضعون لغسيل الكلى.

لذلك، المزيد والمزيد من المرضى الذين لا يرغبون في تلقي العلاج غسيل الكلى يميلون إلى اختيار الطب الصيني التقليدي. الطب الصيني التقليدي هو العلاج الطبيعي وآمنة. العديد من الخبراء الكلوي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض العمل لسنوات عديدة لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني التقليدي. وعلاوة على ذلك، فإن الخبراء الكلوي وضع خطة علاج محددة تستند إلى المرضى حالة المرض والمرضى محددة خطة علاج. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، فضلا عن خطة علاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

العلاجات الطبيعية يهدف أساسا هنا إلى تحسين وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، طبي حمام، حمام القدم.

العلاجات الطبيعية هنا أساسا تأخذ الآثار لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتوفير بيئة صحية لتعزيز إفراز المواد السامة والسوائل الزائدة، ومساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه، وذلك لتحسين وظائف الكلى ومساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى قدر الإمكان.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، ورحب لك ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق