الاثنين، 1 يونيو 2015

المرحلة الطبيعية 4 الكلى علاج الفشل تجنب غسيل الكلى


العلاج الفشل الكلوي
تطبيق العلاجات الصينية في علاج أمراض الكلى يروي المرضى الذين غسيل الكلى أو زرع الكلى لم يعد الخيار الوحيد طالما أن حالة يمكن علاجها بشكل صحيح. هنا سوف نتحدث عن مرحلة طبيعية 4 علاج الفشل الكلوي ومتابعة منا لمعرفة كيفية تجنب غسيل الكلى.

المرحلة 4 الفشل الكلوي هي المرحلة الثانية متقدمة من مرض مزمن في الكلى، وفي معظم البلدان، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. ومع ذلك، نحن هنا مساعدة كل أمراض الكلى تجنب المريض غسيل الكلى عن طريق توفير الكلى.

في بعض البلدان، مع غسيل الكلى يمكن أن تكون مكلفة للغاية. وفقا للبيانات الصادرة عن USRDS 2008، وتكلفة غسيل الكلى البريتوني 53000 $ سنويا للمريض الواحد، وتكلفة غسيل الكلى 72000 $ سنويا للمريض الواحد. الشيء الأكثر أهمية هو أن غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها، مع فترة زمنية طويلة من غسيل الكلى، والمرضى تجربة أقل وأقل حجم البول، الذي يحكي تزال وظيفة الكلى أن تضيع. كمريض على خشبة المسرح 4 الفشل الكلوي، وإذا لم تكن على علاج غسيل الكلى، ثم انتقل واختيار الطريقة المناسبة لتجنب غسيل الكلى.

ويعتبر الطب الجزئي الصيني Osmotherapy كمرحلة 4 علاج الفشل الكلوي الطبيعية وكفاءة. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. في الوقت الحاضر، وأصبحت أكثر وأكثر شعبية بين دول العالم نظرا إلى بر الأمان وكفاءتها. كنت اقترح انقر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy عن الفشل الكلوي لمعرفة المزيد.

يجب أن نعرف أن تتمكن من العيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. الآن الانضمام إلينا لإنقاذ الكلى. لديك أي أسئلة حول هذه المرحلة 4 علاج الفشل الكلوي الطبيعية؟ نحن سعداء لمساعدتك أكثر من ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق