الاثنين، 1 يونيو 2015

العلاج الطبيعي للمساعدة على التخلص من غسيل الكلى: العلاج الصغرى، الطب الصيني


غسيل الكلى
بمجرد التي غسيل الكلى، ويمكن إيقافها؟ حسنا، الجواب هو نعم. هنا سوف نتحدث عن علاج غسيل الكلى وكيفية الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعد على التخلص مرضى غسيل الكلى، على أمل أن يكون استفاد لكم هنا.

يكاد يكون من المستحيل للتخلص من غسيل الكلى في مجال الطب الغربي التقليدي بمجرد أن يبدأ. لمرضى غسيل الكلى في معظم البلدان، ما يفعلونه هو فقط أن ننتظر لعلاج غسيل الكلى المقبلة. ومع ذلك، فإن بعض المرضى الذين لديهم لتحمل مختلف المشاكل غسيل الكلى مثل انخفاض ضغط الدم والجلد والحكة، وتشنجات العضلات، والغثيان والقيء، ومشاكل النوم، وهلم جرا. يبدو أن لديهم بالفعل استخدمت لأخذ العلاج غسيل الكلى، وأنها لم تذهب وتسعى للحصول على العلاج الأخرى للمساعدة في التخلص من غسيل الكلى.

كما واقع الأمر، لم يكن ينبغي بدأ العلاج غسيل الكلى. بعض المرضى لا تزال لديها المتبقية بعض وظائف الكلى، ولكن وضعوا في علاج غسيل الكلى بسبب تفاقم حالة تسببها بعض الشروط بما في ذلك البرد والحمى، التهاب الرئوي والإسهال الأمعاء، التهاب المسالك البولية، والسيطرة الفقيرة في ارتفاع ضغط الدم أو التعب. حسنا، في هذه الأيام، وتطبيق العلاجات الصينية يروي المرضى أنه من الممكن للتخلص من غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل وسيلة للمساعدة في التخلص من علاج غسيل الكلى. كما تطور جديد من الادوية العشبية الصينية، ويتم استخدامه خارجيا. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذ العلاج، ويتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة تحت أسفل الظهر من المرضى. جهاز التناضح يساعد على المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تصل مباشرة في الكلى من خلال تدفق الدم وتتخلل إلى الجلد. ومن المتوقع أن تلعب وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة لاسترداد تدريجيا وظائف الكلى والأدوية وإصلاح تلف الكلى.

هذه هي الطريقة الوحيدة للتخلص من غسيل الكلى، وتراكمت لدينا تجربة غنية في مساعدة خفض أوقات غسيل الكلى وحتى وقفها. إذا كان وجود أي أسئلة، وتذكر أننا هنا لمساعدتك أكثر من ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق