الأحد، 28 يونيو 2015

ما هو مستوى الكرياتينين الخطرة لالفشل الكلوي.


ما هو مستوى الكرياتينين خطورة الفشل الكلوي؟ هذا السؤال يتعلق معظم المرضى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. نأمل أن تكون هذه المادة يمكن أن تساعدك.

قبل معرفة ما هو مستوى الكرياتينين خطير، المرضى الذين لديهم أن نوضح أن ما لا الكرياتينين عالية المستوى المتوسط ​​وما هي أعراض حادة من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ماذا يعني ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

مستوى الكرياتينين عالية وغالبا ما يكون نتيجة لتلف الكلى. الكرياتينين هو نتيجة ثانوية لعملية التمثيل الغذائي وتفرز عليه للخروج من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي في شكل البول. عندما هم أكثر عرضة للمعاناة من الفشل الكلوي خطير المرضى. ما دام هناك ارتفاع في مستوى الكرياتينين عالية، هناك مؤشر على أن وظيفة الكلى الخاصة بك قد فقدت أكثر من 50٪. إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ينبغي أن المرضى الذين إيلاء الاهتمام لإصلاح تلف الكلى.


منذ غالبا ما تسبب الكرياتينين بواسطة عملية التمثيل الغذائي، وتناول البروتين الزائد هو نتيجة لارتفاع مستوى الكرياتينين. بالنسبة لأولئك الذين الناجمة عن ارتفاع البروتين مستوى الكرياتينين، وليس هناك مؤشرا خطيرا. وللالذي الذي يسببه الفشل الكلوي مستوى الكرياتينين، وتشغيل عالية المخاطر من يعاني من بعض أعراض حادة، مثل الغثيان والتعب والصداع. المرضى الذين لديهم حالة المرض مختلفة، مما يجعل مستوى خطير يختلف من واحد إلى آخر. إذا كنت تعاني استمرار هذه الأعراض، كنت بحاجة لرؤية طبيبك في أقرب وقت ممكن.

وسيلة فعالة للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى في الكبيبي. فقط بهذه الطريقة يمكن خفض الكرياتينين رفع فعالية. يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهو ما يسمى العلاج الصغرى، الطب الصيني.

هل أنت مهتم في العلاج الطبيعي لدينا؟ يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق