الخميس، 11 يونيو 2015

لماذا بعض المرضى يعانون من صعوبة في التنفس أثناء غسيل الكلى


 صعوبة في التنفس أثناء غسيل الكلى
صعوبة في التنفس هي مشكلة التي "جودة الحياة، في معظم الحالات، فإنه التهديدات المرضى التهديدات حياة المرضى. العديد من المرضى لا يفهمون أنهم لماذا تعاني من صعوبة في التنفس، والأهم من ذلك كيفية حل هذه المشكلة.

لماذا بعض المرضى يعانون من صعوبة أثناء غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو علاج لمساعدة المرضى لمساعدة المرضى على العيش لفترة أطول. ولكن، يعاني المرضى أيضا من الكثير من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى. صعوبة في التنفس هو الأكثر شيوعا. أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى الذين يعانون من الكثير من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى، وبين أعراض غسيل الكلى، وصعوبة في التنفس هو الأكثر شيوعا.

خلال عملية العلاج، هم أكثر احتمالا للتعرض لعدم كفاية غسيل الكلى المرضى. لأن السوائل الزائدة لا يمكن إزالتها من الجسم عن طريق عدم كفاية غسيل الكلى، وبالتالي فإن السوائل الزائدة تودع في الجسم، وسوف السوائل الزائدة ندخل كل نظام الجسم مع تدفق الدم، بما في ذلك الرئة. عندما يكون هناك شيء مع الرئة، هم أكثر عرضة للمعاناة من المرضى

المرضى الذين هم على غسيل الكلى، وتشغيل عالية المخاطر لتتطور إلى منخفض للغاية ضغط الدم. انخفاض ضغط الدم هو المساهم الرئيسي لمرضى يعانون من صعوبة في التنفس.

كيفية تخفيف difficulity التنفس أثناء غسيل الكلى؟

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ليس فقط يمكن أن تساعد مرضى تسترجع الصداع، ولكن أيضا يمكن أن تساعد على تجنب غسيل الكلى.

يهدف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أساسا إلى تحسين وظائف الكلى. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج، وبعد ذلك، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم اختراق إلى آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل أساسي.

إذا كنت أنت أو شخص يعانون من صعوبة في التنفس، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق