الاثنين، 1 يونيو 2015

كيف حياة طويلة وتتمدد غسيل الكلى


متى إرادة الحياة تتوسع مع غسيل الكلى؟ ربما كان مثل هذا السؤال يهتم من قبل الكثير من مرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى. الآن اتبع بنا لنرى كيف الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الإجابة على هذا السؤال.

أولا، ليس هناك إجابة محددة الى متى الحياة يمكن التوسع مع غسيل الكلى. يمكن أن يكون هناك عدد من العوامل يمكن أن تؤثر عليه مثل كيفية القديمة المريض، كيف المرضى كانوا عندما بدأت غسيل الكلى وما هي المشاكل والأمراض الأخرى لديهم. والواقع أن سبب الفشل الكلوي يلعب دورا كبيرا في معدل البقاء على قيد الحياة لأولئك على غسيل الكلى.

ارتفاع ضغط الدم: 77٪ من خلال سنة واحدة، و 33٪ خلال خمس سنوات و 14 بعد 10 عاما.

مرض السكري: 71٪ من خلال سنة واحدة، و 29٪ خلال خمس سنوات و 11٪ بعد 10 سنوات.

مرض تكيس الكلى: البقاء على قيد الحياة 94٪ خلال سنة واحدة، و 70٪ خلال خمس سنوات و 42٪ بعد 10 سنوات.

غير معروف: 76٪ من خلال سنة واحدة، و 41٪ خلال خمس سنوات و 19٪ بعد عشر سنوات.

لذلك، فإنه لا معنى للحديث عن متى الحياة يمكن التوسع مع غسيل الكلى. ويعتقد خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن أهم شيء بالنسبة للمرضى غسيل الكلى هو كيفية علاج أمراض الكلى بشكل صحيح. بعد كل شيء، غسيل الكلى لا يمكن أن تحل محل الكلى لدينا 100٪. في الوقت الحاضر، تستخدم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاجات الصينية الأخرى في العيادة لحفظ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في هذه الحالة، يمكن أن تخفض مرات غسيل الكلى، أو يمكن وقفها حتى غسيل الكلى.

مرة واحدة الكلى يمكن أن تعمل مرة أخرى، وسوف إزالة الكرياتينين وغيرها من المواد الضارة من الجسم لتنظيف الدم، لذلك سيتم تجنب الأضرار التي لحقت الكلى وأي أجهزة أخرى في الجسم، وبالتالي تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الكتابة sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد بالتأكيد عليك في غضون 48 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق