الأربعاء، 10 يونيو 2015

يمكن لمستويات العلاج الصغرى، الطب الصيني تحكم الكرياتينين في الدم


الكرياتينين هو إنتاج النفايات التي تنتجها البروتينات وتفرز من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي. عندما يكون مستوى الكرياتينين في الدم أعلى من المعدل الطبيعي، وهناك مؤشر على وظائف الكلى الحاد. لذلك، والمرضى يتوقون لمعرفة علاج فعال للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy سيطرة على مستويات الكرياتينين في الدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج بديلة للمرضى لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج الذي يمكن إصلاح الخلايا الكامنة الكلى المصابة من خلال الطريقة الخارجية. وبالإضافة إلى ذلك، بل هو الجمع بين العلاج على حد سواء راتبها الصينية والتقنيات المتقدمة.

الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج يعني أن الأعشاب الصينية التقطت من النباتات الطبيعية ينبغي أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. وهذا مفيد للمرضى الذين لاستيعاب نحو فعال. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة لتسريع الدورة الدموية وكذلك تمديد الأوعية الدموية.

وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق هي على النحو التالي:

أولا. ضغط الدم يمكن أن ينظم تنشيط الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. كما يمكن معيش Ishemia ونقص الأكسجين في الأوعية الدموية. الأعراض السريرية مثل تقليل كمية البول والبول الداكن ويمكن أيضا أن معيش.

ثانيا. يمكن أن المرضى الذين لديهم أفضل شهية مع تحسين الدورة الدموية، والغثيان والقيء أيضا يمكن أن تختفي.

ثالثا، بسبب الآفات في الكلى يتم إصلاح وتحسين وظائف الكلى، كما يمكن معيش أعراض بروتينية وبيلة ​​دموية.

رابعا، نظرا لتحسن من وظائف الكلى، ومستوى الكرياتينين يمكن خفض بشكل طبيعي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق