الجمعة، 12 يونيو 2015

نزيف الأنف في الفشل الكلوي: الأسباب والعلاج


في كثير من الحالات السريرية، وجدنا أن الكثير من المرضى الذين لديهم أعراض نزيف الأنف. وقد اعتبر الأنف نزيف كعرض من أعراض شديدة من مرض الكلى، وبالتالي، فمن الضروري للمرضى لتلقي العلاج الطبيعي للتعامل مع نزيف الأنف.

أسباب نزيف الأنف في الفشل الكلوي هي كما يلي:

في حالة الفشل الكلوي، والقدرة على التعامل مع تخثر آخذ في التناقص، ولذلك فمن المهم للمرضى للتعامل مع نزيف الأنف مقدما. الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديها أيضا ارتفاع ضغط الدم الشديد. وضغط الدم مرتفعة قهرا جدران الأوعية الدموية. مما أدى إلى القبض على الغشاء المخاطي للأنف. وعلاوة على ذلك، وفقر الدم كما يعزو أسباب نزيف الأنف. الكلى هي المسؤولة لإزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم، وعندما القدرة على إزالة السموم آخذ في التناقص، وتراكم المواد السامة شأنه أن يؤثر على وظائف الكلى تدريجيا، بما في ذلك القدرة على إنتاج الإريثروبويتين، وهو هرمون لإنتاج خلايا الدم الحمراء. وفيما يتعلق في هذا الشأن، فقر الدم يحدث بسهولة.

كيفية تخفيف نزيف الأنف في الفشل الكلوي؟

الأدوية مثل المجالس أو مثبطات ACE يمكن أن تستخدم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وذلك لمنع حدوث نزيف الأنف. عندما لا يمكن استخدام الأدوية في السيطرة على نحو فعال، وغالبا ما يتم تطبيق غسيل الكلى لتخفيف بعض أعراض التسمم من خلال تصفية الدم. ومع ذلك، يمكن للأدوية وغسيل الكلى لا يحل نزيف الأنف بشكل أساسي. مرة واحدة تتوقف المرضى لتلقي العلاج الكلى، ويحدث نزيف الأنف مرة أخرى.

وقد أثبت العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في تحسين وظائف الكلى. أهداف العلاجات الطبيعية هنا هي أساسا لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم تماما، وبالتالي توفير بيئة صحية لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى الحصول على الذات تم إصلاحه.

أنت لا تزال تعاني من نزيف الأنف؟ هل تريد التعامل معها من قبل علاج فعال؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق