السبت، 27 يونيو 2015

غثيان مع الفشل الكلوي


في مرحلة الفشل الكلوي، وظيفة المرضى كلوي تفقد تقريبا، والنفايات والمواد السامة لا يمكن تصفيتها والقضاء عليها من الجسم البشري عن طريق الكلى. عندما تودع الفيروس في الكلى لفترة طويلة، فإنها سوف تتسبب في تلف الكلى. بهذه الطريقة، وأنها تشكل منظومة الحلقة.

لماذا المرضى الذين لديهم أعراض الغثيان؟

هناك العديد من الأعراض تظهر أن المرضى قد تتدخل في الكلى مرحلة الفشل، على سبيل المثال، فقدان الشهية، الغثيان، القيء. أعراض الغثيان هي مشكلة الجهاز الهضمي. عندما يفقد الكلى وظيفتها وتودع المواد السامة في جسم الإنسان، ثم تدفق هذه المواد السامة في الجهاز الهضمي عن طريق الدورة الدموية، ويمكن أن تهيج الجهاز الهضمي القرحة الغشاء المخاطي والنزيف حدث. إذا يصبح المرض أكثر خطورة من الفم إلى الشرج عبر المريء سوف تتضرر.

كيفية التخفيف من أعراض الغثيان؟

هناك بعض الأساليب التي عادة ما يستخدم الأطباء في الفشل الكلوي للمرضى، وتلك هي غسيل الكلى أو زرع الكلى. على سبيل المثال، عندما يفعل مرضى غسيل الكلى، والجهاز تنظيف الدم، ويمكن التخلص من نواتج الأيض والمواد السامة التي تترسب في جسم الإنسان، وهذا هو القول، وآلة تنفذ وظيفة الكلى بدلا من الكلى.

ولكن غسيل الكلى لديه بعض الآثار الجانبية، والأهم من ذلك، أنه cann't علاج هذا المرض من الجذر، وذلك لمجرد وأعراض ومضاعفات تظهر مثل فشل القلب، وانخفاض ضغط الدم، عدم انتظام ضربات القلب وهلم جرا، وبعض المرضى يعتقدون غسيل الكلى هو البؤس أن حياتهم لها الاعتماد على الجهاز. يذبل نوعية حياتهم.

العلاج من سمات شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أبحاث العلاج الذي يستخدم الأدوية العشبية الصينية التي لها فعالية لجذور المرض. نحن نسميها "مايكرو الصينية Osmotherapy الطب". جزيئات الدواء يمكن أن تتحلل عن طريق تسخين ثم أنها تخترق الكلى لإصلاح وظيفة الكلى. السبب في ذلك شعبية بين المرضى في الفشل الكلوي هو أن هذا الأسلوب قد يساعد في التخلص مرضى غسيل الكلى.

إذا كان لديك بعض المشاكل في الكلى، أو مرضك خطيرة أن عليك أن تفعل لغسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني:

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق