الجمعة، 12 يونيو 2015

هل هناك أي فرصة بالنسبة لي للتخلص من غسيل الكلى


المرضى يمكن التخلص من غسيل الكلى مرة واحدة هم على غسيل الكلى مرة مرة؟ غسيل الكلى كما تم النظر في مثل استبدال الكلى لإزالة من مختلف المواد الضارة وكذلك استقلاب اضافية من الجسم، وذلك لتنظيف الدم والحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن. بالنسبة للمرضى الذين هم على غسيل الكلى، ويمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم؟

ومعظم المرضى يعانون من الكثير من التعقيدات، الأمر الذي يجعل المرضى يريدون التخلص من غسيل الكلى؟ ما هي مضاعفات العلاج غسيل الكلى؟

التهاب التامور: التامور يحدث عندما المرضى على غسيل الكلى لنوبة أسبوعين.

الانصباب الجنبي: ينجم أساسا من قبل فشل القلب، واحتباس الماء والصوديوم، والمتلازمة الكلوية والتهابات.

تورم في الرئتين: يحدث ذلك أساسا عن المياه الزائدة في الجسم، وأسباب أخرى هي فشل القلب الاحتقاني، نقص بروتينات الدم، وزيادة نفاذية الشعيرات الدموية في الرئتين. إزالة المياه الزائدة على نحو كاف غير مفيدة لتخفيف الأعراض.

أمراض الشرايين التاجية: ينجم أساسا من قبل التروية في الشرايين التاجية التي هي نتيجة الترشيح الفائق المفرط على أساس من تصلب الشرايين التاجية. من المهم للمرضى ل

لديهم سيطرة جيدة من ارتفاع ضغط الدم والدهون في الدم في الدم. الى جانب ذلك، المرضى الذين يحتاجون لعلاج فقر الدم.

ارتفاع ضغط الدم: يحدث ذلك أساسا عن طريق الاحتفاظ بالماء وزيادة النشاط لنظام الرينين أنجيوتنسين، وزيادة مستوى الجهاز العصبي الودي.

أما بالنسبة لمشكلة عدم وجود أي فرصة بالنسبة لي للتخلص من غسيل الكلى، وخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي أنه ليس كل من مرضى غسيل الكلى سيخضع لغسيل الكلى لبقية حياتهم. إذا كان المرضى لا تزال لديها كمية البول، يحتاج المرضى لتلقي العلاج الفعال، وذلك للحد من وتيرة غسيل الكلى، ويكون أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

من أجل حل هذه المشكلة، وهنا وضع الخبراء الكلوي إلى الأمام علاج يسمى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الذي يهدف إلى تحسين وظائف الكلى. إذا كنت لا تزال لديها شك في علاج غسيل الكلى، يمكنك التحدث مع الطبيب عبر الإنترنت خارج أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق