الجمعة، 12 يونيو 2015

العلاج الطبيعي لحالات الإسهال في مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات
العلاج الطبيعي لحالات الإسهال في PKD، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الوراثية التي يتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية للإسهال، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الخبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

للمرضى الذين لمرضى يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والمرضى الذين يعانون من مجموعة من الأعراض والمضاعفات، مثل آلام أسفل الظهر، آلام في البطن، العديد من المرضى يعانون من الاسهال حتى. لماذا الجرعة يحدث هذا؟ والأهم من ذلك، وكيفية تخفيف الإسهال في مرض الكلى المتعدد الكيسات.

في حالة مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهناك العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر. توسيع الخراجات وظائف الكلى على محمل الجد. في الظروف العادية، والكلى هي المسؤولة لإزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة. عندما يتأثر وظائف الكلى طبيعية، والقدرة على تصفية المواد السامة والسوائل الزائدة آخذ في التناقص.

وبالتالي، والكثير من المواد السامة والسوائل الزائدة هي وديعة في الكلى. ودائع البكتيريا في الجسم بسهولة عندما تراكمات من السموم والسوائل الزائدة يحدث في الأمعاء. وفيما يتعلق في هذا الشأن، المرضى تشغيل مخاطر عالية تعاني من الإسهال.

العلاج الطبيعي للإسهال في PKD؟

وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في تخفيف الكثير من أعراض التسمم، لأنه يهدف أساسا إلى تحسين وظائف الكلى.

العلاجات الطبيعية هنا يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وذلك لإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى.

كما أنه يمكن تقليص الخراجات من خلال منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، ورحب لك ترك رسالة أدناه أو انقر هنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق