الأحد، 31 مايو 2015

خفض الكرياتينين 1.6 بعد زرع الكلى


زرع الكلى
كيفية الحد من الكرياتينين 1.6 بعد زرع الكلى؟ وبصفة عامة، عندما يصبح مستوى الكرياتينين العالي، سيتم التعامل مع المرضى الذين يعانون من نظام غذائي صحي والادوية الغربية. ومع ذلك، فإن مستوى الكرياتينين في ازدياد مستمر، حتى حالة تطور الفشل الكلوي. في معظم البلدان، ويبدو غسيل الكلى أو زرع الكلى لتكون الخيار الوحيد للمرضى، وعملية زرع الكلى الناجحة يمكن أن تساعد حقا على ارتفاع مستوى الكرياتينين يعود إلى المستوى الطبيعي. ولكن ما يحدث مع الكرياتينين 1.6 مرة أخرى بعد فترة من الزمن من زرع الكلى؟

في العيادة، وأنواع عديدة من أمراض الكلى لديها معدل الانتكاس مرتفع نسبيا بعد زرع الكلى، مثل اعتلال الكلية ايغا، FSGS، التهاب الكلية الذئبة وهلم جرا. لقد اجتمع العديد من الحالات أن الكلية الجديدة أصبحت فاشلة بعد زرع الكلى. في حين، الكرياتينين 1.6 يخبر تلف الكلى الجديد، وقد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. إذا كان المرضى لا تزال تتلقى نفس العلاج المستخدمة قبل زرع الكلى الأول، ثم يجب أن تكون النتيجة النهائية لغسيل الكلى مرة أخرى أو زرع الثاني. سيكون ذلك ما يريده المرضى؟ لا.

علينا أن نقول الكرياتينين 1.6 يحكي حالة لا تزال في مرحلة مبكرة من مرض مزمن في الكلى، أن أقول ذلك بشكل أكثر دقة، فإنه في المرحلة 3 CKD، وهو ما يعني خفض معتدل في وظيفة الكلى. في الواقع لا يزال يمكن عكسها، لذا يرجى لا تأخير حالتك.

إذا نحن نتعامل مع هذا الشرط، والحد من الكرياتينين 1.6 لن يكون هدفنا النهائي، ولكن حفظ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ونحن نعلم أن كل ارتفاع مستوى الكرياتينين سوف يعود إلى المعدل الطبيعي إذا الكلى يمكن أن تعمل مرة أخرى، وهذا هو أيضا السبب في أننا يمكن أن تساعد مرضى الكلى تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت مهتما في العلاجات الصينية لدينا، يقول لنا من خلال ترك رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني لsjz-kidneyhospital@hotmail.com، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق