الاثنين، 4 يناير 2016

والعلاج الطبيعي للحد من ارتفاع ضغط الدم واليوريا والنيتروجين على مرحلة الفشل الكلوي 4


الدم واليوريا والنيتروجين هو واحد من الاختبارات الشائعة التي يمكن أن تعكس وظائف الكلى. إذا كان مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم أعلى من المعتاد، والتي يمكن أن تكون علامة على تلف الكلى.

كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم واليوريا والنيتروجين على خشبة المسرح 4 الفشل الكلوي؟
السيطرة على بعض مضاعفات الفشل الكلوي. مع تقدمية من أمراض الكلى، وبعض الأعراض تصبح واضحة من المعتاد. هذا يمكن أن يكون عامل خطر لتهديد حياة المرضى. عوامل الخطر الأطروحات هي ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وهلم جرا. يمكن السيطرة على هذه عوامل الخطر المساهمة الكثير لإبطاء تطور المرض الكلوي.

الحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين أيضا يمكن أن تمنع شكل الفشل الكلوي تتقدم. المرضى الذين يحتاجون إلى استهلاك جودة عالية من البروتين.

شرب كمية مناسبة من الماء. بالنسبة لبعض مرضى الفشل الكلوي الذين يمكن أن تنتج البول عادة، فإنها يمكن أن شرب ما يكفي من المياه، بينما إذا ظهرت كلاهم الضرر، فإنها تحتاج للحد من تناول الماء.

بعض الأدوية في العلاج. العديد من الخبراء الكلوي الذين لديهم الخبرات الكلى وفيرة في التجارب السريرية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تطوير علاج طبيعي يسمى "أربعة زائد سبعة" المعاملة. هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى على إصلاح تلف الكلى.

"أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التركيب، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي، وحوض حمام القدم مع الطب الصيني.

"سبعة" يعني تبخر العلاج، العلاج دائرة، حمام القدم، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، العلاج الحقنة الشرجية وهلم جرا.

هذا العلاج هو مزيج من دواء عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. انها وضعت التركيز على تحسين وظائف الكلى من إنفاق الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية ومضادة للالتهاب. طالما يتم استرداد وظائف الكلى، ويمكن تخفيض مستوى اليوريا النيتروجين في الدم تدريجيا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.


WhatsApp:+8618633464880


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق