الأربعاء، 13 يناير 2016

متى يمكنك العيش مع مرحلة الفشل الكلوي 5


عندما وضعت واحدة في المرحلة 5 الفشل الكلوي، معدل الترشيح الكبيبي أقل من 15ML / دقيقة. العمر الافتراضي للمرحلة الفشل الكلوي 5 أصبح قلقهم للمرضى. ونحن لا يمكن أن أقول لكم كم من الوقت يمكن أن تعيش مع المرحلة 5 الفشل الكلوي، ولكن يمكنك بذل الجهود لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع.

غسيل الكلى يمكن أن يزيل من المنتجات النفايات بسرعة، في الوقت نفسه، غسيل الكلى يسبب مرضى التهابات كثيرة بسبب ضعف المناعة. ما هو أكثر من ذلك، طالما أن المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، والمرضى ثم لا يمكن التخلص من غسيل الكلى طوال حياتهم.

زرع الكلى كما يمكن إطالة العمر المتوقع، إلا أن بعض التعقيدات والرفض ورد فعل يحدث جنبا إلى جنب مع زرع الكلى. طالما استخدمت الكلى المانحة تصل، يحتاج المرضى إلى السعي للحصول على الآن الكلى لإنقاذ الحياة.

العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن تساعد المرضى على التعامل مع مرحلة CKD 5 من جذورها. وابتكر "أربع 'واحد'" المعاملة و "أربعة زائد سبعة" العلاج شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. "أربع 'واحد'" المعاملة يعني أن زجاجة من Maikang التركيب، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. هذا العلاج يمكن أن يحسن من الدورة الدموية وتحويل الدولة من نقص الأكسجة نقص تروية الأوعية الدموية. "أربعة زائد سبعة" المعاملة يشير إلى تبخر العلاج، العلاج الدائرة، العلاج حقنة شرجية، الدوائية القدم، القدم باهت، وهوت العلاج ضغط والعلاج العطر. "أربعة زائد سبعة" يلعب دور المساعد ل "'واحد' أربعة" المعاملة. يمكن أن العلاجين إصلاح الخلايا التالفة، وذلك للمساعدة في استعادة وظيفة الكلى بشكل أساسي. كما اونج كما يحسن وظائف الكلى، ومتوسط ​​العمر المتوقع يمكن أن تطول كذلك.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق