الاثنين، 18 يناير 2016

المرحلة 4 الكلى علاج الفشل: الابتعاد عن غسيل الكلى وزرع الكلى


إذا كنت تعاني من المرحلة 4 الفشل الكلوي، والطبيب قد أوصى بالفعل كنت علاج غسيل الكلى أو كان لديك بالفعل على غسيل الكلى. ومع ذلك، علينا أن نعترف أنه لا يوجد مريض واحد يريد لتجربة لهم. هذه المادة هي أساسا لاقول لكم ان كمرحلة 4 الكلى علاج الفشل جديدة، ومن المتوقع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمساعدة في الابتعاد عن غسيل الكلى وزرع الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب


ويستخدم هذه المرحلة 4 علاج الفشل الكلوي جديدة من الخارج وأنه هو تطور جديد من الادوية العشبية الصينية التقليدية. بعد الأنواع المناسبة من الأدوية العشبية الصينية الذي سيتم اختياره بعد يتم معالجتها اختبار دقيق، وسيتم طرحه في حقيبتين. وسيتم طرح هذه الحقائب اثنين تحت أسفل الظهر من المرضى، لذلك هم بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. لا ألم، لا أي مضايقات.

ما هي الوظائف والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy اللعب؟


توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتعزيز الدورة الدموية، وتوفير nutritions عن الكلى التالفة وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكلى التالفة.

ما هي الآثار قصيرة الأجل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية؟


زيادة حجم البول. انخفاض البول في الليل؛ البول مصفر. رائحة قوية من البول. رواسب صوفانية والانتعاش etc.Early الكلى (زيادة الكرياتينين البول)؛ تحسين ركود الدم. أعراض التسمم لا في جميع أنحاء الجسم: حكة بالارتياح والجلد. لا الأذواق الأمونيا في الفم. تحسين أعراض في الجهاز الهضمي. زيادة الشهية. التعافي من اضطراب الكهارل. ثبات ضغط الدم؛ تحسن الاضطراب في الدم. لا أعراض قصور القلب؛ تحسين فقر الدم.

كمريض مع المرحلة 4 الفشل الكلوي، وإذا كنت تحاول قصارى جهدكم للحفاظ بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى، وتذكر أن زيادة مستوى GFR الخاص بك وتصبح الطريقة الوحيدة. بينما هذه المرحلة 4 الكلى علاج الفشل يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. هل أنت مهتم في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ إذا كان الجواب نعم، نحن هنا الإجابة لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع.


WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق