الجمعة، 8 يناير 2016

يمكن الكرياتينين 5.6 تكون المعالجة بطبيعة الحال دون غسيل الكلى


وشهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين عادة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.6، وهو ما يعني أنها بالفعل في مرحلة 4 أمراض الكلى التي هي المرحلة الثانية متقدمة من مرض في الكلى. بسبب العديد من الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى، والمزيد والمزيد من المرضى يسعون للحصول على علاج فعال لتلقي العلاج. الرجاء إضافة ال WhatsApp / فايبر / WhatsApp + 8618633464880.

هل لا تزال الخضوع لغسيل الكلى للحد من مستوى الكرياتينين؟ تحاول أن تسعى للحصول على علاجات أخرى للتعامل معها؟ على الرغم من أن غسيل الكلى ويساعد على خفض مستوى الكرياتينين، في الوقت نفسه، فإنه يجعل واجهت الكثير من الآثار السلبية، مثل الصداع وفقر الدم والتعب والتشنج في العضلات. إلى جانب ذلك، غسيل الكلى ليست الطريقة الأساسية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وبعد غسيل الكلى، لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى. لهذا السبب، فإن معظم المرضى يحاولون الابتعاد عن غسيل الكلى.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب في أنك بحاجة لغسيل الكلى. السبب في أنك بحاجة إلى غسيل الكلى هو بسبب أن الكليتين لا تعمل بشكل جيد، وسوف الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الجسم. لذلك، وتحسين وظائف الكلى المهم لمرضى الابتعاد عن غسيل الكلى. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما يجب أن يفعله المرضى لتحسين وظيفة الكلى؟

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا، الأمر الذي يجعل من الممكن اتخاذ أفضل تأثيرات على تجديد الخلايا والأنسجة المريضة في الكلى. وبعد ذلك، بغرض تحقيق أفضل الآثار، وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق. على الرغم من وسيلة لربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى. مع تحسين وظائف الكلى، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق