السبت، 16 يناير 2016

وينبغي أن مرضى الفشل الكلوي لديها مكملات الفيتامينات


وينبغي أن مرضى الفشل الكلوي لا يحد فقط من تناول فيتامين، ولكن أيضا ليونة الفيتامين. لأن الجسم لا يمكن أن تفاقم ما يكفي من فيتامين، مما تسبب الأمراض المختلفة. ولذلك فمن المهم أن تناول كمية كافية من فيتامين. ومع ذلك، ينبغي أن المرضى الذين تجديد المقابل فيتامين فقا لحالته.

فيتامين B1: انه يظهر دائما فيتامين B1 كافية للمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى، فإنها يمكن أن تمتص فيتامين 0.5-1.5mg من النظام الغذائي و1-5mg من مصادر أخرى.

فيتامين B2: سوف نظام غذائي منخفض البروتين وغسيل الكلى يسبب نقص فيتامين B2، بصفة عامة، والمرضى يجب أن تأخذ في 1.2-2.0mg كل يوم.

فيتامين B6: فإن نقص فيتامين B6 يؤدي اضطرابات الأحماض الأمينية. بالإضافة إلى ذلك، بعض أعراض الفشل الكلوي مثل فقر الدم، والعدوى، وضعف المناعة تصبح أسوأ وأسوأ. لذلك يجب عليك التأكد من 10-50mg في تناول كل يوم.

فيتامين B12: من الأفضل لمرضى الفشل الكلوي لضمان فيتامين B12 أكثر من 1mg.

فيتامين C: مقارنة مع الأشخاص الأصحاء، وفيتامين C هو أكثر أهمية بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي. بشكل عام، 60mg هو خيار جيد.

فيتامين A: مختلف من فوق الطلب، ومرضى الفشل الكلوي تظهر دائما على مستوى عال من فيتامين A، لذلك ليس من الضروري لامتصاص فيتامين A على الغرض.

فيتامين E: على الرغم من أن مرضى الفشل الكلوي تتبع نظام غذائي منخفض البروتين، فإنها يمكن أن تناول ما يكفي من فيتامين E. ولكن من أجل مقاومة الأكسدة، ثم يجب نضرة فيتامين E.

بالتأكيد هذه ليست كل طلب للمرضى، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي، يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه، وسنقدم لكم الرد في غضون 24 ساعة.

ومع ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي سليم يبطىء فقط سرعة تقدم الفشل الكلوي، يجب أن المرضى الذين يريدون لعلاج مرضه تأخذ علاجات فعالة وفي الوقت المناسب. ويهدف العلاج المناعي في الكلى التالفة وتقسيمها إلى ست خطوات، فهي التشخيص المناعي، ومنع المناعة، إزالة المناعة والتسامح المناعي، والحماية المناعية، والتكيف المناعي. هذا العلاج يمكن إصلاح تلف أنسجة الكلى والكلى إعادة بناء الجهاز المناعي. وبالتالي علاج الكلى من جذورها.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق