الاثنين، 18 يناير 2016

ماذا يحدث عندما فقط 5٪ وظائف الكلى اليسار في الفشل الكلوي


قد قال كثير من مرضى الفشل الكلوي أن لديهم سوى 5٪ وظائف الكلى، لذلك، ما يحدث عندما ظيفة الكلى 5٪ فقط تركت في الفشل الكلوي؟

في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكلى السليمة تنتج البول، ويساعد على تنظيم ضغط الدم، والسيطرة على توازن الكالسيوم والفوسفور عنصر في الجسم، تفريغ المواد السامة والضارة في الجسم، لذلك، الكلى تلعب دورا هاما في الحفاظ على الحياة الطبيعية.

ومع ذلك، في الفشل الكلوي، وإذا كان المرضى الذين لديهم وظائف الكلى 5٪ فقط، وفشل الكلى لا يمكن أن تعمل كالمعتاد، فإن نوعية الحياة الانخفاض. في بعض الحالات الشديدة، فمن الممكن أن تهدد حياة المرضى. كما الوقت، فإن حالة المرض مزيدا من التطور وسوف مجموعة من علامات شديدة ومضاعفات تحدث، على سبيل المثال، الغثيان والقيء، لاهث، حكة في الجلد وهلم جرا. وإذا لم يحدد طريقة فعالة، والموت عادة ما تأتي معها.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك طريقة فعالة يمكن أن يخفف الأعراض السابقة وتحسين نوعية الحياة، وهذا هو العلاج الساخن ضغط. الغرض الأساسي من طريقة لتحسين وظائف الكلى من خلال عرقلة تطور التليف الكلوي، وإصلاح الخلايا الفاشلة وإعادة بناء هيكل الكلى الجديد. الى جانب ذلك، يمكن للطريقة الخارجية أيضا توفير المواد الغذائية الأساسية للكلى الجرحى وذلك لتلبية حاجة الجسم. لمزيد من التفاصيل من طريقة، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

وفقا للممارسات العلاج وفيرة ودراسة العيادة، وجدنا السبب الكامن وراء الفشل الكلوي هو تدهور وظيفة الكلى. لحسن الحظ، يمكن علاج لدينا تتميز تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. حمام العلاج وتنقية الدم، والطب الصيني عن طريق الفم هي شخصية أيضا العلاجات في المستشفى. الآن، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين لهذه الطرق الطب الصيني.

إذا كان لديك أحد أفراد أسرته أو كنت يحدث أن يتساءل ماذا يحدث عندما ظيفة الكلى 5٪ فقط تركت في الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه. اعتن بنفسك!

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق