الاثنين، 4 يناير 2016

كيفية زيادة البول الناتج عن الفشل الكلوي


ويمكن رؤية كمية البول كمؤشر لقياس مستوى المتضرر من الفشل الكلوي. انخفضت كمية البول يعني أنك إنتاج البول أقل من المعتاد، وهو ما يعني أيضا أن وظائف الكلى الخاصة بك قد تضررت. وبعد ذلك، وكيفية زيادة كمية البول عن الفشل الكلوي؟

إخراج البول انخفاض غالبا ما ترتبط إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي بسبب انخفاض تدفق الدم الكلوي.

كنت أعتقد أن كل مريض من ذوي الخبرة في انتاج البول في التناقص. ما هي الأسباب الشائعة لتقليل كمية البول؟ يمكنك النقر هنا ر س استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت.

جفاف

ويمكن رؤية الجفاف باعتبارها السبب الرئيسي لتسبب انخفاض كمية البول. الجفاف هو حالة غير طبيعية حيث يتم حرمان خلايا الجسم بسبب كمية كافية من الماء. ويمكن أيضا أن تسبب الجفاف عن طريق عدم شرب كمية كافية من الماء والسوائل.

عدوى

العدوى هو سبب أقل نموذجية من أقل البول. A عدوى خطيرة يمكن أن تؤدي المرضى للذهاب الى صدمة، والتي يمكن أن تقلل من تدفق الدم إلى الأعضاء الأخرى في الجسم، وبالتالي تقليل البول.

المسالك البولية العدوى

عدوى المسالك البولية يمكن أن تؤثر على واحد أو كلا الكليتين والنتائج عادة في انتاج انخفاض البول. الجر العدوى البولية أيضا يمكن أن يسبب العديد من الأعراض الأخرى، مثل الغثيان، والتقيؤ، وتورم والحمى.

الأدوية

قد تسبب بعض الأدوية التي لاطلاق سراح أقل البول.

وخلاصة القول، والسبب لديك أقل كمية البول لأن تضررت أن وظيفة لك الكلى بسبب مختلفة من أمراض الكلى. لذلك، لزيادة كمية البول هو لإصلاح الكلى التالفة.

وضعت "أربعة زائد سبعة" المعاملة التي قدمها العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هذا العلاج يمكن أن يحقق وظيفة إنفاق الأوعية الدموية ومنع تجلط الدم. هذا العلاج هو مزيج من تطبيق خارجي والأدوية عن طريق الفم. "أربعة" يشير أساسا إلى زجاجة من Maikang التركيب، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني.

"سبعة" يعني تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي الحمام، حمام القدم، وكذلك العلاج حقنة شرجية.

هذا العلاج يأخذ تأثيرات شديدة على إصلاح الآفات الكلى التالفة واستعادة وظيفة الخلايا التالفة، وذلك لزيادة كمية البول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق