السبت، 30 يناير 2016

والعلاج الطب الصيني الصغرى، التي أجريت في الفلبين


في الآونة الأخيرة، والعلاج الصغرى، الطب الصيني أصبحت أكثر وأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ومعظم المرضى الذين يختارون ذلك في مجموعة واسعة من العلاجات أمراض الكلى. في حين، والعلاج الجزئي الصيني يجري في الفلبين؟
هو الصغرى، الطب الصيني العلاج التي أجريت في الفلبين. أن نكون صادقين، ما كنا نريد أن نقول لكم هو أن العلاج الصغرى، الطب الصيني ينتمي فقط إلى الصين. اسمحوا لي أن أقول لكم الأسباب.
1. يستخدم هذا العلاج بالأدوية العشبية والأدوية العشبية يوصف للمرضى على أساس حالة المرض محددة من قبل عدد كبير من الخبراء الكلوي في المستشفى.
يتم تحديد 2. الأدوية العشبية من النباتات الطبيعية على أساس حالة مرضهم والنباتات الطبيعية الموجودة فقط في الصين.
3. يتم تطبيق هذا العلاج مع المعدات المتطورة. ومن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تتبنى هذه المعدات المتطورة.
من محتوى أعلاه، وأعتقد أن لديك فهم أساسي أن السبب في هذا العلاج هو فقط في الصين. إذا كنت لا تزال لديها شك في ذلك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.
بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العلاجات الأخرى التي تحتاج إلى معرفة في المستشفى. العلاجات تشمل الدوائية حمام، حمام القدم، وهوت ضغط العلاج، العلاج بالإبر.
يستخدم علاج الوخز بالإبر مع إبرة الإدراج في نقاط الوخز في جسمك. إذا تم إدخال الإبر في هذه النقاط مع مجموعات مناسبة يقال أن تدفق الطاقة لا يمكن أن تتحقق العودة إلى التوازن الصحيح. ونتيجة لذلك، كل الآلام التي تعاني منها تختفي.
الدوائية حمام
يستخدم هذا العلاج بالماء الساخن. في الدوائية حمام، وهناك العديد من الأدوية العشبية في هذا العلاج وتوصف أنها وفقا لحالة المرض الحالية. وبعد ذلك، يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق التي تحطمت في المياه. الخطوة التالية، تحتاج إلى أخذ حمام هنا لمدة 30-40 دقيقة. خلال عملية من هذا العلاج، وسوف العرق الكثير، مما يساعد على إفراز المواد السامة المترسبة في الأوعية الدموية.
إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن العلاجات الأخرى، يرجى إرسال التقارير الأخيرة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق