الجمعة، 15 يناير 2016

كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


كثير من المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي تريد أن تعرف أن كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين إذا كان لديهم فشل المرحلة 5 الكلى و لا تريد أن يكون غسيل الكلى؟

في الواقع، غسيل الكلى هو الأسلوب الذي يمكن أن تطيل حياتك. إلى حد ما، غسيل الكلى ضروري للمرضى لإزالة من السم والنفايات المنتجات. ومع ذلك، عليك أن تعرف أن غسيل الكلى ليس لديه وظيفة لعلاج مرضك. لديه غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية لجسمك، وربما هذا هو السبب الذي يجعل المرضى لا تريد أن يكون لها غسيل الكلى. في الواقع، فإنه لا يجعل أي معنى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي. أهم شيء ما عليك القيام به هو إصلاح الضرر وظائف الكلى وحفظ المتبقي وظائف الكلى.

لا يوجد حتى الآن الادوية الغربية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديه العلاج الأكثر تقدما لعلاج أمراض الكلى. وتتمثل المهمة الرئيسية للطب الصينى التقليدى هو لتجديد وظيفة الكلى. الطب الصيني التقليدي ينتمي فقط إلى الصين. الطب الصيني التقليدي هو العلاج العلمية وبما في ذلك الأدوية الصينية عن طريق الفم ومختلف تطبيقات خارجية.

"أربعة" واحد "العلاج هو الطابع الخاص لدينا في المستشفى. هذا العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي المرحلة 5 من جذورها. ذلك بما في ذلك زجاجة من Maikang التأليف، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني، والطب الصيني عن طريق الفم وحوض الطب حمام القدم.

زجاجة من Maikang التركيب يعني أنك بحاجة إلى اتخاذ Maikang تكوين كل يوم، والتي يمكن تحقيق وظيفة لتحسين الدورة الدموية وإزالة ركود في جسمك.

يتم تطبيق جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني مع العلاج الاسموزي. مع هذا النوع من التطبيقات، يمكن أن المادة الفعالة حيز آفات الكلى مباشرة، وذلك لتحقيق وظيفة إزالة السموم أكثر تماما.


والطب الصيني عن طريق الفم يعني أنك بحاجة إلى اتخاذ حساء بالأدوية عن طريق الفم. يحتوي هذا العلاج أيضا وظيفة تحسين الدورة الدموية وإزالة ركود من الجسم.

ويستخدم حوض حمام القدم التي تحتاج إلى تزج قدميك في الماء المعالج، مما يساعد المرضى على تحسين الدورة الدموية.

لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 5، للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو إصلاح وظيفة الكلى. مرة واحدة يحسن وظائف الكلى، ومستوى creainine عالية تقلل تدريجيا وتساعدك على تجنب غسيل الكلى كما أفضل ما في وسعنا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج منتظم لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق