الخميس، 28 يناير 2016

هل المنشطات العلاج الوحيد لعلاج أمراض الكلى في الأطفال المرضى


مرحبا، الطبيب، ابن أخي هو سن ال 17، وقال انه لديه مشكلة وجود بروتين مرتفعة في بوله. قال انه ذاهب الى اتخاذ المنشطات لمدة 4 أشهر. وكنت أتساءل أنه لا علاج المنشطات العلاج الوحيد له؟

ويعتبر مرض الكلى شيوعا في المرضى الذين يعانون من سن المراهقة. ويعتقد أيضا العلاج المنشطات شيوعا التي تستخدم لعلاج اعتلال الكلية ايغا. على المدى الطويل من أخذ المنشطات ليست مواتية لصحتك الجسدية. مع مرور الوقت، سوف تواجه الآثار السلبية المختلفة التي تسببها أخذ المنشطات، مثل انخفاض المناعة، وأمراض العظام ومشاكل صحية أخرى. وبسبب هذا، المزيد والمزيد من المرضى غير مستعدين لتلقي العلاج المنشطات.

في الصين، علاج يدعى Immothrapy. هذا هو العلاج استخدامها مع العديد من الخطوات، بما في ذلك التشخيص المناعي، إزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعة، والحماية المناعية. مع هذا العلاج لعدة أسابيع، والحصانة ويمكن تحسين واضطراب المناعة ويمكن أيضا أن ينظم تدريجيا. مع مساعدة من العلاجات الطبيعية، يمكنك أيضا يعيش الصحة والحياة الطبيعية. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسيتم إجراء علاج محدد وفقا لحالتك مرض الحالية وتطبيق العلاج الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير العديد من العلاجات الطبيعية، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، الدوائية حمام وحمام القدم أيضا للمرضى لعلاج أمراض الكلى بشكل طبيعي. مع مساعدة من هذه العلاجات، سوف يتم القضاء على الكثير من المركبات المناعية من الجسم، وأيضا يمكن إصلاحها الخلايا والأنسجة المريضة تدريجيا من خلال توفير الدم والأكسجين الكافي للكلى.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق