السبت، 30 يناير 2016

مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 7.9، ما هو أفضل علاج الخيار


أمي تعاني من CKD منذ 6 سنوات الماضية. مستوى الكرياتينين لها هو 7.9، وأنا أتساءل أن ما هو الخيار أفضل علاج لها؟ يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618203203537.

مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى التدريجي، مما يجعل لكم تجربة متسقة عالية مستوى الكرياتينين. وبعد ذلك، المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين في كثير من الأحيان عرض من أعراض الصداع وفقر الدم والتشنج في العضلات.

وفيما يتعلق في هذا الشأن، المرضى يتضورون جوعا حتى تعرف أن ما هو الخيار الأفضل لالكرياتينين 7.9 مع CKD. قد تعتقد أن غسيل الكلى ويستخدم عادة في الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في حين، وانت تعرف أيضا التي يجب أن تجربة التسمم مختلف الآثار السلبية عندما كنت على غسيل الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين في الأساس، مع غسيل الكلى، لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى. هل تعرف لماذا واجهت ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ فذلك لأن هناك العديد من الخلايا المريضة الكلى والأنسجة والخلايا الميتة والأنسجة في الكلى. وبسبب هذا، الكبيبات غير قادرة على العمل بشكل صحيح، مما يتيح الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الجسم.

أولا وقبل كل شيء، واقترح غسيل الكلى عادة للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم. في حين، كانت دائما تعتبر غسيل الكلى باعتبارها وسيلة للقضاء على منتجات النفايات والمواد السامة المترسبة في الجسم. بعد غسيل الكلى، لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين، وذلك لأن الكلى المريضة والخلايا لا تزال هناك حق. ولذلك، فإن الطريقة الأساسية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، فقط بهذه الطريقة يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بدقة.

في الصين، قدرا كبيرا من الخبراء الكلوي عملت لسنوات عديدة لابتكار العلاج الطبيعي بناء على الطب الصيني التقليدي. ويسمى هذا العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب التي تم تطويرها بناء على الطب الصيني التقليدي. عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق