الجمعة، 15 يناير 2016

يمكن أن مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين مستوى المرضى أكل العسل


العسل له شعبية كبيرة بين كبار السن والشباب. العسل كما يمكن استخدامها في الطب. في حين مرضى الفشل المرحلة 4 الكلى لديهم العديد من القيود على نظامهم الغذائي، فإنها يمكن أن تأكل العسل؟ Firstm دعونا ننظر لها عن فوائد العسل.

تعزيز جهاز المناعة ل

من بين العديد من الفوائد الصحية للعسل، ما هو الأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة لي هو أن العسل يمكن أن يكون الجهاز المناعي الداعم القوي. المضادة للأكسدة وخصائص مضادة للبكتيريا الموجودة في العسل يمكن أن تساعد على تحسين الجهاز الهضمي وتساعدك على البقاء في صحة جيدة ومقاومة المرض. في الصباح، يمكنك شرب كوب من العسل، والعسل عصير لبدء كل علامة تجارية جديدة اليوم.

صحة الجهاز الهضمي

مرضى إعتلال الكلى السكري عادة لديهم مشاكل في المعدة. العسل له تأثير ملين خفيف التي يمكن أن تساعد مكافحة الإمساك والانتفاخ. لمساعدات الهضم محلية الصنع، في محاولة الشاي مع العسل والليمون.

لبعض الجوانب، يمكن أن العسل يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تنظيم بعض الأعراض، ولكن إذا كان المريض بالفشل الكلوي مع السكري، يجب عليه تجنب العسل إلى أقصى حد ممكن.

ولكن ما هو الشيء الأكثر أهمية هو أن العسل ليس له تأثير في علاج مرض السكري Nephroathy. الطب الصيني التقليدي لديه وظيفة لعلاج مرض مرضك من جذورها. الطب الصيني التقليدي مسؤوليات ليس فقط بعض الأعراض، ولكن أيضا يعيد بناء الهيكل الكلوي، وإصلاح الخلايا من الضرر. علاج فعال في مستشفانا يمكن أن تساعدك على منع الدم من التخثر.

العلاج ضغط الساخنة والعلاج الدوائية هي الابتكارات للطب الصينى التقليدى. يتم تطبيق الساخنة العلاج ضغط مع مساعدة من ناضح الحديث. يمكن للمكونات والعلاج ضغط الساخنة حيز آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على تطهير الدم أكثر شمولا. حمام طبي يشير إلى تحتاج إلى غمر الجسم كله في الماء المعالج. المادة الفعالة يمكن أن تصل إلى جسمك. بعد الدوائية حمام، سوف العرق الكثير، سيتم طرد السموم من قبل العرق والبول.

في النهاية، ما إذا كان يمكنك أكل العسل على خشبة المسرح 4 الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه يعتمد بشكل رئيسي على المرضى حالة وتطبيق الطب الصيني التقليدي يعتمد أيضا على المرضى الشرط،

إذا كنت يحدث أن يعاني من مرحلة 4 الفشل الكلوي مع مستوى creaitnine عالية، يمكنك ترك تدليك حول حالتك مرض الخاصة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق