السبت، 16 يناير 2016

مرحلة الفشل الكلوي 5 والكرياتينين 9.3: العلاجات إلا غسيل الكلى



ألف شخص في كبار السن مع المرحلة 5 الفشل الكلوي هو دائما يعاني الكثير بسبب المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى. وبالتالي، فإنها تريد أن تعرف يمكن أن تجنب غسيل الكلى؟

المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي غالبا ما يكون عوامل غير مؤكدة، وخاصة بالنسبة للمرحلة 5 الفشل الكلوي في كبار السن. كما يزيد العمر، وسوف عوامل غير مؤكدة تزيد، على سبيل المثال، والمضاعفات هي أكبر عامل يؤثر على التكهن.

سوف مرحلة الفشل 5 الكلى لديهم وظائف الكلى في حدود 10٪ -15٪، وهو ما يعني أن وظائف الكلى قد تضررت بشدة. ما هو أسوأ من ذلك، منزعجون من قبل بعض أعراض مؤلمة مثل الغثيان والقيء والإسهال والصداع وسوء الهضم، والذي يسبب المرضى يشعرون بعدم الارتياح للغاية. في هذا الصدد، المرضى الذين لديهم على اتخاذ تدابير للقضاء على هذه ظائف الكلى مدمرات-السموم ومنتجات النفايات. وإلا فإن زرع الكلى يكون الخيار النهائي. غسيل الكلى يأخذ تأثير سريع على إزالة السموم والنفايات المنتجات. هناك نوعان من الغسيل الكلوي بما في ذلك غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني. ومع ذلك، هناك سوء فهم أن معظم الناس يشعرون أفضل بكثير بمجرد أن تبدأ غسيل الكلى. كما تتم إزالة السموم من الدم وتلقيهم الأدوية التي تحل محل الوظائف لم تعد قادرة على أداء الكلى، وجدوا يمكنهم التمتع بنوعية حياة جيدة. غسيل الكلى لديه العديد من الآثار الجانبية التي تسبب الناس الضغط المنخفض في الدم، والتعب، وتشنجات العضلات، وهلم جرا، مما يزيد العبء على المرضى أكثر من أي وقت مضى، وخصوصا لكبار السن.

المرحلة 5 الكلى علاج الفشل إلا غسيل الكلى


لحسن الحظ، الطب الصيني التقليدي لا يمكن أن تساعد مرضى لحد من هذه الأعراض المؤلمة، ولكن أيضا إعادة بناء وظائف الكلى بشكل طبيعي. الطب الصيني التقليدي بما في ذلك مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وتنقية الدم، حمام القدم، الدوائية حمام. هذه العلاجات هي التطبيقات الخارجية، وذلك لإزالة السموم ومنتجات النفايات من جذورها. مع الطب الصيني التقليدي، يمكن للمرضى أن تقلل من أوقات غسيل الكلى وتجنب غسيل الكلى تدريجيا، والتي ستجلب الكثير من الفوائد لكبار السن، ولكن ذلك يعتمد أيضا على حالة المرضى.

وخلاصة القول، يمكن أن الطب الصيني التقليدي علاج مرضى الفشل الكلوي من الجذر، طالما يحسن وظائف المرضى، يمكن للمرضى أن تقلل من مرات غسيل الكلى، بقدر ما لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي وترغب في تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.



WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق