الأحد، 17 يناير 2016

كيفية خفض ضغط الدم المرتفع في الفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، عند مريض واحد يعاني من الفشل الكلوي، وربما يشير إلى أن معظم وظائف الكلى قد فقدت. وأعراض مختلفة ومضاعفات تظهر، وارتفاع ضغط الدم هو واحد منهم. ثم كيف لخفض ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي؟

يبدو السبب ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي؟

بسبب خلل في إفراز أنجيوتنسين من أنبوبي كلوي، الكلى لا يمكن أن تنظم قطر الأوعية الدموية الكلوية بشكل طبيعي. وفي الوقت نفسه، بسبب تصلب الأوعية الدموية الكلوية، تيار الدم الداخلي يتأثر بها بشكل مروع، مما تسبب في ارتفاع حاد في ضغط الدم. وارتفاع ضغط الدم ويسبب أمراض القلب والشرايين، والتي تهدد حياة المرضى.

كيفية خفض ضغط الدم المرتفع في الفشل الكلوي؟


في العيادة، وتستخدم ACEI وARB دائما في علاج ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي. هذه الأدوية يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم مؤقتا، ولكنها ليست الحل الجذري. مرافقة فقط مع علاجات فعالة يمكن أن يحصل على خفض ضغط الدم المرتفع. الطب العلاج Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم من الجذر. ويستند هذا العلاج على الطب الصيني التقليدي، ولكن استخدام الخارجي. المرضى تكمن في السرير ويتم وضع اثنين من أكياس مليئة الطب تحت أسفل الظهر، والعمل على دور توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتعزيز الدورة الدموية، وتعزيز تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى التالفة، وتوفير تغذية الكلى. مع مساعدة من جهاز التناضح والجلد المرضى، نشط يمكن المواد يحصل في الكلى مباشرة، مقارنة مع الدواء عن طريق الفم، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو أكثر فعالية ولها آثار جانبية أقل. ويمكن أن تبني هذا العلاج أثناء مشاهدة التلفزيون، والحديث مع الأصدقاء، وتصفح الإنترنت، وهلم جرا.

حمية صحية

ليس هناك شك في أن اتباع نظام غذائي صحي هو أيضا ضروري للغاية. في الحياة اليومية، فإنها تحتاج إلى متابعة المنخفض الملح، قليل الدسم، منخفضة البروتين الغذائي، وتناول الكثير من الخضروات. وبالإضافة إلى ذلك، والسيطرة على كمية من اللحوم.

الجمع فقط علاجات فعالة واتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم من الجذر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية خفض ضغط الدم المرتفع، اتصل الطبيب على شبكة الإنترنت، أو البريد الإلكتروني ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسنقدم لكم الرد في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق