الخميس، 21 يناير 2016

لعلاج الغثيان والقيء عن مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 7.4


عندما تشعر بالغثيان والقيء، إذا كان لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)، يرجى الذهاب لرؤية الطبيب بدلا من إهمال ذلك. ما هو علاج الغثيان والقيء في PKD مع الكرياتينين 7.4؟

من أجل علاج الغثيان والقيء في PKD مع الكرياتينين 7.4، عليك أن نوضح أن ما يسبب الغثيان والقيء في PKD مع الكرياتينين 7.4.

الكلى الصحة مسؤولة لتصفية المواد السموم من الجسم. بمجرد هاجم الكلى من قبل الخراجات الكلى التي يتم تشكيلها مع الجينات PKD غير طبيعية.

مع زيادة الخراجات الكلى داخل أو خارج الكلى، والكلى تفقد ظائف الكلى تدريجيا وتظهر بعض الأعراض قبل وقت قصير من الفشل الكلوي وتشمل التعب الشديد، حكة الجلد، وضيق في التنفس، والغثيان والقيء. إذا تركت دون علاج الأعراض، والكلى يزيد لديهن خطر عال من اغلاق، مما تسبب في أضرار لا رجعة فيها إلى الأجهزة الداخلية الأخرى. إذا كنت يحدث أن يعاني من الأعراض، وكنت قد تشاور أفضل طبيبك في أقرب وقت ممكن.

كيفية التعامل مع الغثيان والقيء في أمراض الكلى مع الكرياتينين 7.4؟

إذا كان المريض مع الكرياتينين 7.4 في PKD، والحد من الكرياتينين ليست هي الهدف النهائي للمرضى الذين هم في هذه حكيم. إصلاح تلف الكلى وينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام من قبل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. العلاج الطبيعي في الصين تعمل على إصلاح وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي. هو تطبيق خارجي.

يمكن أن المواد الفعالة تصل إلى الآفات في الكلى بسبب مباشرة إلى الآثار الخارجية، وبالتالي إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وزيادة مناعة، وإفراز السوائل الخراجات أو حتى وقف نمو الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى تدريجيا. فور تحسن وظائف الكلى، ويمكن التخفيف من الكرياتينين والغثيان والقيء.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق