الاثنين، 4 يناير 2016

كيف الطب الصيني التقليدي علاج المرحلة 5 الفشل الكلوي على غسيل الكلى


وقد اعتبرت المرحلة 5 الفشل الكلوي في المرحلة النهائية من مرض مزمن في الكلى. قد يظن بعض الناس ما كيف يمكن علاج الطب الصيني التقليدي المرحلة 5 الفشل الكلوي.

في هذه المرحلة، بعض أعراض واضحة والمضاعفات أصبحت عوامل الخطر في الحياة التهديد المرضى. في درجة معينة، يتم تطبيق غسيل الكلى لتخفيف هذه الأعراض، وذلك لمساعدة المرضى على ذكر الحياة. ومع ذلك، والاعتماد على غسيل الكلى من الصعب لعلاج أمراض الكلى، لأنه في هذه المرحلة، وهناك يتم bedetained أنواع كثيرة من المواد السامة في الكلى. غسيل الكلى فقط يمكن أن يزيل من صغر حجم منتجات النفايات، مثل الكرياتينين والماء والدم واليوريا والنيتروجين، وهلم جرا.

لذلك، من ناحية، فإنه هو وسيلة معقولة للمرضى للقضاء على جميع أنواع المنتجات النفايات من الجسم. من ناحية أخرى، ينبغي أن المرضى الذين يسعون للحصول على العلاج الذي يضع التركيز على تحديث وظائف الكلى.

تنقية الدم

تنقية الدم هو العلاج التي يمكن إزالة النفايات من المنتجات من خلال تصفية الدم. وهو يتألف من

ترشيح الدم، الإرواء الدموى، وتبادل البلازما، والامتزاز المناعي. أطروحات العلاجات هي أكثر تقدما من غسيل الكلى، لأنها يمكن إزالة من حجم كبير والمتوسطة الحجم من منتجات النفايات.

يتم تطبيق ترشيح الدم لإزالة من حجم صغير وحجم كبير من منتجات النفايات، مثل فيتامين الزائد.

يمكن الإرواء الدموى القضاء على صغر حجم المنتجات النفايات، ومتوسطة الحجم من منتجات النفايات فضلا عن حجم كبير من منتجات النفايات.

يستخدم تبادل البلازما لتغيير البلازما في الدم. بمجرد إزالة البلازما من الدم، وسوف يتم دعم البلازما الطازجة إلى الدم.

الامتزاز المناعي هو العلاج الذي المواد التكثيف للقضاء على النفايات والمنتجات ذات الصلة بالمواد المناعية في الدم.


هو تطبيق خارجي. مع هذا التطبيق لبضعة أسابيع، يمكن لجميع أنواع المواد السامة تكون المنتجات النفايات وكذلك يمكن تطهير منتجات النفايات من الجسم تماما.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى .

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق